منتديات عسل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M!!sS 3sL
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
M!!sS 3sL


عدد الرسائل : 30
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
المهنه : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Collec10
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 10:40 am


الشخصيات: كالتالي

دودي//البنت الكبرى وتدرس باالجامعه الامريكميه بكندا


ساره//اخت دودي الصغيره وتدرس بمدرسة الامريكيه بكندا
صديقتها ريناد \ اقرب وحده لقلبها



بنات عمهم
البنت الكبرى هيفاء//متخرجة من الثانويه وتدرس طب بجامعه كندا الامريكيه


سلمى//اخت هيووف الصغيره وتدرس بمدرسة الامريكيه بكندا

]::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رهام صديقة دودي الروح بالروح ومعها بنفس الجامعه و نفس القسم تعيش احلى قصة حب مع
حبيب قلبها ماجد


محمد و حسين \\ اصدقاء الروح بالروح ويدرسون مع سلمى و ساره و ريناد
سعد
متعب
فارس
بتعرفون قصصهم من خلال بالروايه


]::::::::::::::::::::::::::::::::::نبتدي بالروايه:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::]

[دودي وهي با المحاظره تكتب بورقه وترسلها لرهام[/]

رهااام//رهاام تكفين انا مره جوعانه خلينا نتصرف مع هاللغثيث ونطلع انا بطلع وانتي 2 دقيقتين والحقيني اوكيشن]رهام بغمزه لدودي… اوكي

دودي وهي باالطريق وهي تقابل هيووف

دودي//اهلين هيوف وينك امس مااتصلتي عسى المانع خير يا الغاليه

هيوف بعيونها دموع//صديقتي فاطمه سافرت ارجعت الرياض مالي غيرها وانا هنا بروحي

دودي//افاااااااااااا وحنا وين رحنا.. يلا بس امشي رهام بتجي بعد شوي انشاء الله مايمسكها الدكتور بغيابي
هههههههه

هيوف//والله الي بايعينها


هيوف طبعا::انسانه نشيطه وتحب الدراسه ومتوفقه مشاء الله عليها

هيوف//دودي وش رايك بجو اليوم يستاهل نطلع برى الجامعه ونشم هوى


دودي//ايه والله ونمر على ها المهابيل سلمى وسارهونأخذهم ونروح الملاهي


هيوف بصوت عالي//ايه والله تكفين خلينا نروح

دودي//خلاص صار لحوووووووول وينها رهام تأخرتذا الدافوره الظاهر انها انكشفت عاد حركاتها مكشوفه كل شي تنكشف عليه
ههههههههههههه

هيوف //راحت فيها والله



ارسلت رهام رساله لدودي//دودي المحاضره مره مهمه والدكتور عينه علي



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


دودي لهيوف//شفتي ماراح تجي رهام الدوبا اوكي يا حلوه يلا

هيووف//دودي ترى ماجبت الفيزا حقتي

دودي //عادي انا جبتها يا حلوه



هيوف ودودي//ههههههههههههههههههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


عند سلوم وسوسو في المدرسه سلمى //اففففففففففف يا ربي طفش زهق طفش زهق
]
ساره // ايه والله من جد سلوم وش تتمنين

سلمى//اتمنى مافيه دراسه ولا ولا من الاساس فيه درااسه

ساره بتوتر//اسكتي اسكتي جوالي يهز شكله سعد وبيزعل اذا مارديت

ساره//الوو هلا

ساره باستغراب//دودي

دودي//ايه انا وش فيك متنحه شايفه جني

ساره://غريبه تنازلتي واتصلتي

دودي//اقول ترى انا وهيوف اقترحنا نطلع نروح ملاهي

يعني ساعه ونكون عندكم

ساره//من جدكم

دودي//ايه ليه شايفتني اكذب عليكم

ساره//لالاحشى حشاك انتي اذا قلتي شي تسوينه

دودي//بااي

سوسو//بااي
ساره //سلوم وش تتقوعين المفاجئه؟؟

سلمى//وش هي

ساره//ساعه وبنطلع ملاهي



سلمى //يس والله جت بوقتها

خلينا نجمع باقي الشله\\محمد و حسين و ريناد
محمد و حسين \\ مانقدر عندنا شغل مهم

ريناد\\ ياويلي من هلي لا دروا
لا لا سوسو معليش
اعذريني

سوسو \\ خلاص حبايبي فرصه ثانيه




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




با الملاهي



دودي//شوفو يا ويلها الي تلعب العاب مخيفه



هيوف //لاتكفين دودي نبي نلعب نبي نطلع حرتنا

دودي وهي تهمس لهيوف//اسكتي احنا ايه هم لا

سلمى //خل اجل كل وحده تروح ونتقابل كلنا عند المطعم هذاك الي باالزاويه

دودي وهيووف//ايه احسن يلا انتبهو ع انفسكم

دودي وهيوف وهم متجهين لقطار الموت //هيووف هذي امنيتي ودي اركبه من زمااان بس بيني وبينك يخوف

هيوف//قوي قلبك يا دودي

راحو الثنتين وباعوها والعبو كل الاعاب المخيفه



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




عند ساره وسلمى

سلمى وهي حاطه راسها ع كتف ساره//ياربي وش نسوي فلسنا هاالحين وفلوسنا الباقي مع هالنذلتين



ساره بانصدام//سلوم سلوم شوفي من هناك شوفي



سلمى//وين

ساره//هذاك الي هناك ناظري مثل العالم

سلمى//ييمه وش جابه ذا هنا

ساره //ايلا امشي بس تكفين نهبل فيه

سلمى بانصدام عظيمه//هي لا انتي وش تبين

ساره//يلا تعالي بس

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ايش تتوقعون يصير بالجزء الثاني

من شافت سوسو
و ليش سلوم خايفه؟؟

وش راح يصير مع بقية الاعضاء

------------------------------

ساره وهي تناظر//شوفي شوفي من هنااك
سلمى//وين
ساره وهي تأشر//هناك ناظري مثل العالم
سلمى بأنصدام //يمه وش جابه ذا؟؟؟
ساره//لا لا لا لا لا يكون معه سعد وانا مارديت ع مكالماته
والحين يشوفني ياويلي منه ..
سلمى بصدمه عظمى://لالالا وربي جاي بروحه
ساره //اقول اقول بسرعه امشي نروح عند دودي وهيوف
[

فارس وهو يأخذ الكوفي//لمح ساره وسلمى
فارس بصوت عالي//ياااااااهوووووووووووه ردو السلااام
ساره بارتبك//هه هلا
فارس وهو يناظر سلمى//هلابك وش جابكم؟؟

ساره/لا ابد بس طفشنا قلنا خلنا نغير جو
فارس//هاه استانستو
ساره//اها حلوه
سلمى والحو مو عاجبها//يلا تأخرنا البنات ينتظرونا
ساره حست بسلمى//اوه صح اوكي سي يو
فارس//باي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
{{اليوم الثاني}}
رهام في الجانعه تسأل دودي//وين كنتي امس ماتردين علي؟؟

دودي بنظرات شريره//كنت بنايت كلب
رهام وهي من الصدمه وقفت//وشو تستهبلين
دودي بمزح//لا لا امزح
كنا بملاهي انا والبنات
رهام // يا الله يعني فاتتني
دودي /ايه احسن خلي الدفاره تنفعك
رهام//ايه مو مثل بعض الناس اذا جاء يصحون بوقت الامتحانات..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
با الكوفي،،

محمد با الكفتيريا مع حسين وهو يووه ناظر من هنااك
امش نرووح عند ريناد نفطر معها

حسين//يلا






وش تتوقعون ؟؟

ريناد وش فيه بروحها؟؟
محمد بيعرف او حسين بيفه عليها؟؟
ريناد زعلانه ولا كانت متضاايقه؟؟


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجزء الثالث


محمد با الكفتيريا مع حسين وهو يووه ناظر من هنااك
امش نرووح عند ريناد نفطر معها

حسين//يلا
محمد وهو يجلس \\ صباح الخير
ريناد \\ ــــــــــــــــــ
حسين \\ ؤووه شفي النفس على هالصبح
محمد وهو يستهبل \\ ريناد نظفي اذونك عشان تسمعين خخخخخخخخخخ
ريناد بعصبيه \\ يالله صباح خير بكيفي مابي ارد , غصب هو
سلمى و ساره وهم رايحات لهم عالطاوله\\ هاااااااي صباح الخير
محمد و حسين \\ هلاااا صباح النور
ساره وهي تطق راس ريناد \\ قلنا صباح الخير
ؤيناد وهي تنافخ \\ ريناد صباح النور
حسين و بضحكه \\ الحين طلع الصوت
هع هع
سلمى \\ مالي خلق احضر الحصة
ريناد \\ وانا بعد
ساره و محمد و حسين \\ خـــيـــر
سلمى \\ سوسو تكفين اكتبي الشرح لاني باخذه منك بعدين
ساره \\ مو ماعنكم الا انا الله لا يخليكم مني
محمد \\ هع هع لا تمنين علينا سوسو
. سلوم خلاص اوكي انا بساعد سوسو و اذا تبين اصورها بعد
سلمى \\ الله لا يحرمني منك حمود
نهاية الدوام وساره طالعه\\ريناد اليوم بتصل ردي علي
ريناد \\ اوكي صاار

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في اليوووووم الثاني

{{في الجامعهْ}}
ماجد\\دودي وين رهاام؟؟
دودي وفيها النوم\\مدري عنها توني جايه

رهاااام من بعييد\\ دوودي يلا المحااضره
ماجد \\ هههه جت بوقتها
رهام وماانتبهت ع ماجد\\ يلا ع المحاضره
مامدا رهام تلتف الا وتشوف ماجد بوجها\\يمه بسم اللهروعتني
ماجد\\ ااسف يا قلبي بس عندي اوف وحبيت افطر معك
رهاام \\ سوري بس عندي محاضره مهمه خلها بعدي بااي
دودي تبي تقهره \\ بااي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
باخر اليل
ساره وهي تتصل ع ريناد

ريناد\\ الو
ساره \\ بدون لف ودوران ووبدون كذب انتي صديقتي واعرفك زين قوليلي وش فيك؟؟

ريناد\\ وش اقولك يا ساره اخاف اقولك واظلمه واخاف انه ملعوب بمشاعري
ساره بقلق\\ وشو وش صاار؟؟
ريناد \\ من ليلتين ارسلي نواف رساله
وهي
{{حياتي انتظرك وينك}}
وكان وقتها الساعه 1 اليل
رديت برساله
}}نوواااف}}!!؟؟!!؟؟وش تقصد!!

رد علي
{{ااوووه با الغلط }}
ومن بعدها كل مااتصل عليه يا بيزي او مايرد وكل مااساله يتعذر اعذار سخيفه
ساره\\ لا تشكيلي ابكيلك
ريناد\\ وش فيك من سوسو
ساره\\ ريناد تتذكرين يوم كنت انا وانتي وحسين ومحمد وسعد وفارس سلمى
ريناد بحماس \\ ايه
ساره \\ يوم انا كان دوري اسال وهو يجاوب
ريناد\\ ايه اذكر بس وش سؤالك؟؟
ساره \\ سالته اذا فيه وحده في حياتك غيري ورد علي وعينه بعيني وبابتسامه ع جنب
اييه وقريب تعرفينها
ريناد\\ ايه يوم انتي قمتي وخليتي فطورك
ساره \\ ايه يلا رينااد اكلمك بعدين
ريناد فهمت لان ساره تضايقت \\ اوكي بااي
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم التالي
دودي بالمحاضره\\ رهام بكره عيد ميلاد سوسو ودي اسويه لها مفاجأه و اكبر الحفله شوي
بس مو عارفه وش اسوي؟
رهام بعد تفكير \\ شوفي خلي الحفله بفندق
بدال البيت
و اعزمي كل صديقاتها و كل الي يعزون عليها
وبالمره العالم الي تعرفونهم بعد
و بكذا الكل يغير الجو
دودي\\ ظنك القى فندق يتكفل بهالحفل وبهالوقت
رهاام \\ اييه اكيد بسهوله
دودي\\ انشاء الله يارب
رهام قبل لا تودع دودي\\ قوليلي شيصير معك
دودي \\ خلاص يلا بااي
///////////////////////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

فارس وسعد
سعد متضايق\\ اموت واعرف ليش ساحبه وش الي مالي جوها

فارس\\ لا هه واسمع ترى هي بعد غايبه
سعد \\ سلمى جايه بس هي لا
فارس \\ اتصل وشوف وش فيها
سعد \\ طيب
ساره وصوتها مبحوح\\ الو
سعد وهو مصدوم من صوت حبيبته\\ سااره حياتي وش فيك؟؟
ساره بانتباه وشافت شاشة الجوال {{روحي انت}}
سعد\\ حيااتي وش صايرلك
ساره \\ غريبه جيت ع بالك
سعد \\ ساره انتي زعلانه مني ؟؟!!
سااره \\ اشوى اانك تعرف
سعد متنرزفز\\ خلااص ساره شكلك مو رايقه بعدين اتصل فيك
ساره \\ بااي

///////////////////////////////////////////////////////////////////////

((هيفاء و دودي ))
دودي\\ هيووف بسررعه يللا ورانا مشوار مهم
هيووف \\ وشو هالمشوار؟
دودي \\ تعرفين بعدين
- وصلوا دودي و هيووف الفندق الي وصتها غليه رهام –
مدير الفندق \وافق على الحجز و حددوا الوقت معاه

دودي مستانسه \\ اخيرا هيووف تسهلت الحمدلله
بس يارب تكمل و تكون احلى حفله

هيووف \\ مستغربه \ حفله !!!!!!!وش تخربطين انتي دودي
دودي \\ امشي امشي بالسياره اقولك

- بالسيار –
- دودي \\ حبيبتي اعزمي من تبين
هيووف \\ لييش
دودي \\ حفلة ميلاد سوسو بكره
هيووف \\ فكره حللللوه
وربي انك شييي
ابعزم كل الي فبالي
دودي \\ اكييد انا دودي مو حيا الله
هيووف \\ ههههههههههههه




ياترى وش بيصير مع سوسو و سعد؟
وكيف راح تكون الحفله؟
ومن الي بيعتذر من الحضور؟
وش الصدمه الي بتنصدم فيها دودي؟؟

تابعوا الجزء التالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asl-3000.yoo7.com
M!!sS 3sL
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
M!!sS 3sL


عدد الرسائل : 30
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
المهنه : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Collec10
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 10:49 am

فارس وسعد

فارس\\ تدري من شفت با الملاهي امس ؟؟ا
سعد بعدم اهمتام\\ مين !!
فارس \\ سااره
سعد وقف وهو مصدوم \\ ساره!!؟؟
فارس \\ ايه وش فيك مصدوم
سعد \\ الحين هي سافهه كل مكالماتي وفي النهايه رايحه الملاهي ..
فارس\\ لا والله بس شكلها متضايقه بس البنات ذول ماينعرفلهم ياخي عجيبات …

سعد وهو يناظر جواله\\ يا الله هذي دودي تتصل
فارس \\ طيب رد
سعد وهو يرد\\ الو
دودي\\ مرااحب سعد
سعد \\ هلا دودي وش الاخبار؟؟
دودي\\ بخير يا غالي اسمع عشان ما طول عليك , بكره عيد ميلاد ساره وابيك اول الحاضرينوياليت تبلغ فارس اوكي
سعد \\ اوكي, ولو هذي سوسو مو اي وحده
دودي \\ اوكي اشوفكم باكر . فمان اللهو على فكره بطاقات الدعوه عند الرسبشن
سعد \\ فمان اللهولا يهمك و مشكووره ع الدعوه
فارس \\ وش تبي منك؟
سعد \\ لا هذي دودي اخت سوسو تعزمنا على عيد ميلاد سوسو
فارس \\ وش بتجيب هديه . تعرف هذي عيد ميلاد . ويبيلنا ناخذ لها شي عليه القيمه
سعد \\ ان شاء الله نطلع بكرى بدري و ندور
فارس \\ اوكي صار


:::::::::::::::::::::::::::::::::

محمد و حسين “
يطالعون فيلم رعععب و رايحين فيها من الروعه لدرجة كل واحد فيهم لازق بالثاني و يطالع يمين و يسار من التخيلات
ههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

دودي و سلمى و هيوف
دودي تتصل على سلوم \\ سلمى
سلمى\\ هلا بك
دودي \\ سلوم وين سوسوا
سلمى\\ اخذت شور ونامت
دودي \\ اوكي انتي بدلي وانزلي ابيك ظروري تحت
سلمى باستغراب \\ ليه وش فيكم؟؟
دودي \\ با الطريق اقولك
سلمى\\ اوكي بااي

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ماجد وهو يتصل ع رهام \\ الو
رهام وبصوتها النوم\\ هلا ماجد
ماجد\\ حبيبتي حبيت اقولك بكره تقديم الرساله جهزي حالك تجين معي
رهاام\\ بكره لا في حفله مهمه عند خويتي
ماجد\\ بس ابيك تكونين معاي
رهام \\ ليش ماخبرتني من قبل
ماجد\\ حبيت تكون مفاجئه
رهام \\ لا بس كذا حطيتني بموقف محرج
ماجد بعصبيه \\ اوكي انتي لك مطلق الاختيار اذا تبين تحضرين مناقشة رسالتي او تروحين حفلة خويتك
واحسبيها زين ..
رهام بتناحه\\ايه طيب يصير خير انشاء الله….
ماجد\\ باانتظارك بااي
رهام \\ بااي

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

دودي با السياره مع هيووف وسلوم
دودي \\ سلوم بكره عيد ميلاد ساره ونبي نسويلها مفاجئه..
سلمى \\ وااااااااااااااو فله تصدقون كنت ناسيه
هيووف \\ ايه الي ماخذ عقلك يتهنابه ..
هيفاء كانت تظن انه سلمى تحب فارس وانها من اشد المعجبين فيه كونه شاب مشهور وذو سمعه ..
سلمى \\ ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤففف منك يا هيفاء انا كم مره قلت لك
ماحــبه
دودي \\ هههههههههه خلاص هيوف قالتلك ماتحبه بس بقولك كلمه سلوم
مابعد العداوه الا المحبه ههههههههه
خلونا ننزل نشتري ملابس وللحفل ولسوسو ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

في السوق
سلمى \\ واااااااااااااااو تعالو هذا الفستان يخقق مرره
دود \\ واو من جد يلا امشو نشتريه لسوسو هي تحب الون الفوشي..
هيووف \\ يلا امشو
سلمى \\ اوه صح نسيت ابي اعزم اخوينا حمود وحسون
يدود \\ لا يكون بعيدين عنا
سلوم \\ لا الفندق الي هم ساكنين فيه جنبنا لا زق فينا..
دودي \\ اوكي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


عند حسين ومحمد كانو يتعشون ويشوفون فلم رعب
وفجئه رن الجرس
الا الثنين ارتاعو وشوي بغو ينهبلون
محمد \\ حسين روح شوف من ع الباب
حسين \\ لا مافيني حيل ,, رووح انت
محمد \\ ؤووف منك مامنك فايده يالذروق, انا بروح وانت خلك
فتح محمد الباب و حصل واحد من الخدم يعطيه كرت دعوه
محمد باستغراب \\ حسين من تتوقع مرسل هالكرت
حسين \\ ----- مادري
محمد وهو يقرا الكرت \\ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى تزوروني و تهننوني بعيد ميلادي
الوقت الساعه الثامنه الاربعاء
المكان \ فندق هيلتون
وبحضوركم يتم لنا الفرح و السرور
صديقتكم
سوسو
محمد \\ يالله يا جعلها مية عام.. والله يا حسين يبي لنا ننام بدري عالاقل نصحى و ندبر لنا شي ناخذه
حسين \\ يللا وربي نااسي انو عيد ميلادها بكره
محمد \\ الله يهنيها و يسعدها ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رهام و ماجد
رهام و هي حزينه ترسل رساله لـ حياتي
رهام \\ ماجد حبيبي خلاص بعتذر عن الحفلة و بجي معك و عسى الله يوفقك و هذا كله لانك غالي على قلبي
حبيبتك رهام
ماجد استانس من الرساله و بيطير من الفرحة \\ فديتك حياتي ,, نامي و بكره اشوفك على خير.تصبحين على خير يا قلب مجود
رهام \\ ابتسمت و قالت في خاطرها آآه احبك و ربي احبك يا قلب رهام
وارسلت له \\ و انت من اهله قلبو

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

محمد و ريناد
محمد \\ ريناد صاحيه والا نايمه ..ابيك ضروري
ريناد \\ صاحيه.. شوو بدك؟
محمد \\ ممكن ادق والا فيه احراج؟
ريناد \\ شدعوى انت اخوي لا احراج ولا شي
محمد يتصل \\ طووط طووط
ريناد \\ هلا حمود
محمد \\ اهلين , اسف ع الازعاج
ريناد \\ لا عادي . آمرني
محمد \\ لا بس كنت اسأل سوسو بكره عيد ميلادها وابي اعرف وش اجيب لها من هديه و محتار صرااحه
ريناد \\ ههههههههه ياحليلك يا حمود , عادي جيب اي شي تقدر عليه
محمد\\ بس حبيت اسألك هي تتمنى شي معين ؟
ريناد \\ اممممم – قبل فتره كانت تقوول ابي اشتري جهاز جوال جديد
شرايك نتقاط فيه انا و انت و حسين
محمد \\ والله, خلاص و لا يهمك صاار,وربي انك فزعه ,خلاص بانتظارك العصر نروح كلنا و ناخذه
ريناد \\ ولا يهمك ابشر ان شاء الله
محمد \\ يللا مع السلامه و تصبحين على خير
ريناد \\ وانت من اهله, فمان الله

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

البارت القادم اقدم لكم الحفله و احداثها العجيبه
-----------------------------------

بالكوافير
هيووف \ هااه بنات اربط شعري والا اخليه مفلول
البنات بصووت واحد \ لااااا كذا احلى
ساره بطفش \ اففف وش ذا الطفش
سلمى \ وربي فله بس انتي معقده اصبري الجو تو ما حمى و العالم مابعد جو
ريناد وهي تدخل مع محمد و حسين \\ سوسوووووو اموواح اموواح العمر كله ياقمر
سلمى تطالع ريناد بتعجب \ وتغمز لها\\ اييه كل سنه وانتي طيبه ريناد - يقالها تصرف
محمد و حسين \\ ؤوووووه والله طالعات قمرر
سلمى وبعصبيه \\ غصبن عليك
ساره \\ حيى الله من جانا وربي نورتوا المكان
طبعا سوسو و سلمى كانت اشكالهم مرره ذووق
سلوم لابسه تنوره جنز قصيره و بودي ابيض عليه كلمان بالفضي و شعرها الشاقي القصير و مسشورته على برا
اماا صاحبة الحفل سوسو كانت لابسه فستان حرير فوشي و شعرها الناعم ع كتفها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عزوز و هيووف
عزووز \\ حياتي هيووف انا ساعه بالكثير وانا باذن الله عندك
هيووف \\ انتبه ع نفسك حبيبي ولا تسرع
عزووز \\ يه قبل انسى ترى بجيب واحد من الربع معي عشان لا تتفاجئين
هيووف \\ حياك الله انت و ياه
عزوز \\ اوكي حياتي اشوفك بعد ساعه
هيووف \\ يللا فمان
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::تقديم رسالة الماجستير حقت ماجد
ماجد مستانس ان رسالته اخذت درجة امتياز ومن الفرحه طب على رهان و ضمها دون شعور
ماجد \\ رهااام اخيييرن حلمي تحقق والله اني اسعد انسان بهالدنيا
رهام و دموع الفرح تعبر عن هالشي \\ مبرررروك حبيبي وربي تستاهل
ماجد \\ بهالمناسبه لازم اعزمك على عشا محترم
رهاام \\ اوكي ياقلببي وانا تحت امرك كم ماجد عندي
ماجد \\ يابعد قلبي و يمسك راسها على كتفه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

دودي وهيووف و استقبال الضيوف
دودي \\ هيووف سعد مابعد جا
هيووف \\ الغايب عذره معه
دودي \\ اخااف مايجي و تنصدم سوسو منه
هيووف \\ لااا ويين مستحيل بيجي اكيد
وهم يحكون هيفا بشهقه \\ دودي اووووه عزوز وصل
دودي \\ ههههههه الحين بدت الروعه
هيووف وتقرص دودي \\ ياحمااره لا تفشليني
دودي \\ خخخ لا تخافين
عزوز \\ قمررر قمررر حبيبتي طالعه قمر
هيووف تنزل راسها \\ عزوز وربي لدخل
عزووز \\ منتي داخله بتقعدين معي غصب
هيووف احمرر وجهاا
عزوز \\ وش هالحلى جناااااااان
هيووف كانت لابسه بنطلون برمودا اسود و بودي ربط ذهبي
و شعرها الاسود المموج و ميك اب ناااعم
هيووف تاخذ منه الهديه و هي ساكته\\ حبيبي مشكوور ع الهديه جيتك هي اكبر هديه
دودي \\ جيبي عنك هيووف
دودي وهي رايحه تحط الهديه على طاولة الهدايا مالتفتت الا وتشوف شخص قد مر عليها شكله
دودي شهقت و طاحت الهديه من يدها و تنحت بالي يطالعها وعينه قويه
متعب \ سبحان الله ماقلتلك مرد الحي يتلاقى
دودي بصدمه \\ هااه من انت؟
متعب \\ انا مطار الملك خالد ههههههههه
دودي \\ تاخذ الهديه من على الارض و تعطيه ظهرها و تمشي وفي راسها الف سؤال و سؤال
متعب \\ يمسكها مع يدها و يقوول \\ شكلك خقاااق
دودي وتنافخ \\ استغفر الله
وتسحب يدها منه و ترووح
هو قعد يطالع شكلها الجذاب
كانت لابسه فستان نيلي واحمر وعلى الجسم و شعرها الاشقر المدرج
وروجها الاحمر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

سعد وفارس
سعد وايده معرقه وترتجف من الخوف وقلبه با الارض \\ خايف تنصدم وتزعل وماترضى
فارس \\ ليه
سعد \\ ليه مو احنا متهاوشين
فارس \\ اوهو خلاص عاد
سعد\\ اها المهم اني اشوفها واصارحها بكل شي من الاول
فارس \\ ايه وانا اقول كذا احسن بعد
سعد وهو يبوس صورت سوسو \\ والله لا اخليك اسعد انسانه بحياتي
فارس \\ هههه والله محظوظه سوسو وين بتلاقي احلى واطيب منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نواف و هو يتصل على ريناد \\ طوط ..طوط
ريناد تطالع بالجوال \\ وتحطه ع الصامت و قفلت جوالها بعده
نواف \\ يرسل ريناد دقي انتي فاهمه الموضوع خطا
ريناد جوالهتا مغلق

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عزوز و هيووف
عزوز \\ اخيرن يا هيووف شفتك بمكان برا الجامعه
هيووف \\ بس هالمره ترى و احمد ربك اني عزتك ههههه
عزوز \\ يقرصها على يدها اذا ماعزمتيني من بتعزمين
هيووف \\ اممممم عزوزي
ههههههههههههههههههههه
عزوز \\ ههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دودي وهي تستقبل سعد و فارس
سعد\\ وربي اسف يا دودي الطريق زحححمه
فاارس \\ اييه وربي حييل زحمه
دودي \\ لا عااتي مع انكم الوحيدين الي وقفتوا الحفله بس يللا اهم شي انكم جيتوا
سعد \\ يسلمك ربي
نشميه وربي
دودي \\ امشو امشو يللا وهي تبتسم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره وهي تسولف مع الشله الا وتطالع وتنصدم من الي شافته \\ سعد
سعد كان لابس تيشيرت ابيض وجاكت عشان المطر وبنطلون جينز وشعره مسويه سبايكي وخصلات من شعره طايحه ع وجهه
سعد \\ عيون سعد
ساره وهي تصد عنه وتمشي وتطلع لبرى
سعد وهو يكلم فارس بعصبيه \\ شفت مو قلتلك الجو مو خالي
ويروح يلحق ساره
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دودي وهي برى لحالها جاها اتصال رفع ضغطها الف
دودي \\ هلا رهام ...وينك؟
رهام و بصوت وااطي عشان لايسمعها ماجد \\ معليش يا دودي وربي ماقدرت الظروف كانت اقوى
دودي \\ اكيد ماجد رفض
رهام \\ لا والله بس اليوم كانت مناقشة رسالته الماجستير و اخذ فيها امتياز وعزمني عالعشا و صعبه ارده وهي فرحته
دودي و بعصبيه \\ طيب طيب رهام انا مشغووله تامريني بشي
رهام \\ لا حبيبتي ..وفليها عني و عنك
دودي \\ ابشري..فمان الله
رهام حست دودي زعلانه \\ دودي وربي مو بيدي وان شاء الله اعوضك بحفلة التخرج وعد
دودي \\ لا عاادي حبيبتي ..فمان الله
رهام \\ فمان الله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
متعب وهو يطالع دودي وهي تكلم
ويتأمل بشكلها
دودي \\ تمسك الجوال بين ايديها وسرحانه
يجي متعب من وراها و يهمس باذنها \\ شفيك؟ عسى الي معك مازعلك
( على باله دودي على علاقه مع احد )
دودي \\ ضف وجهك ناقصتك انت الثاني
متعب \\ ممكن سؤال
دودي \\ نعم ..شتبي؟
متعب \\ وش اسمك.. اسمع العالم كلهم يقولون دودي دودي
دودي \\ مو شغلك
وترووح
متعب بخاطره \\ والله لاجيبها لاجيبها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هيووف و عزوز وباقي الشله \\ يللا دودي شغلي الاستريو
دودي ابتسمت وشغلت لهم \\ مرتااح - عبدالمجيد
الجو بدى يحمى وقاموا البنات يرقصون
وكل واحد فيهم يهدي الثاني اغنيه
فارس اهدى سلوم
(يارب -اغنية كارول و مروان)
عزوز اهدى حبيبت قلبه هيووف
(الله يبارك لي فيكي - تامر حسني )
سعد اهدى سوسو
(عرفت الي فيها - تامر حسني)
متعب رااح و دخل عرض واهدااء لدودي
(ياشيخ عبدالله - عبدالمجيد)


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
وبعد الرقص و التعب
بدت وليمة العشاء
الكل كان مستانس و فرحان لكن فيه بعض الشخصيات الي مالها خلق شي ورغم هذا تغاضوا عن الي فيهم و عاشوا اللحظه
محمد يهمس لحسين وهو داخل بوابة البوفيه \\ والله بمووت من الجوع عصافير بطني ذبحتني وانا ارقص
حسين \\ هههههههههههه ماحد قالك ماتاكل
ريناد وهي ماسكه خصر ساره و تمشي \\ بعدالعشا فيه لك مفاجأه
سلمى \\ رينااد ماتبين تاكلين ههههه
ريناد وهي حااقده على سلمى \\ ؤووف طيب
دودي \\ هيووف لا تطلعين مرره ثانميه برى
هيووف \\ والله ماطلعت بس كنت قاعده بحديقة الفندق
متعب وهو يطالع دودي وهي تاكل طاحت عين دودي عليه ابتسم لها و حبت دودي ترجع الابتسامه
هيفا طالعتها \\ دودي انا مثلك انصدمت بس ماعليك اذا تبين اكلم عزوز يطلعه عاادي
دودي \\ لا صعبه مانبي احراجات واصلا ماهمني
وترفع صوتها وتطالع متعب
متعب مانقهر كان عادي \\ ويرسلها ابتسامه ثانيه تقهرها
دودي \\ هيووف انا راايحه اشووف الكيكه و صلت و بجهز الهدايا مع الخدم
هيووف \\ انا جايه معاك
:::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد العشاء
طلع الكل
دودي وبصوت مرتفع للكل \\ تعالو كلكم با الحديقه
طبعا دودي عدلت الاضواء الي راح تتوجه ع ساره وعدلت الكلام الي ع الكيكه كل سنه وانتي طيبه يا اغلى البشر
سوسو وهي داخله الحديقه
الا الانوار ع وجها سوسو وهي تغمض عيونها
دودي \\ سوسو تعالي
سوسو وهي تروح مع دودي سوسو بصوت مصدوم \\ وااااااااااااااو عيد الميلادي اليوم
هههههههههه
ساره وهي تبوس دودي وهيوف وريناد وسلمى وتروح عند حسين ومحمد وتقولهم \\ هههه وانتو مشتركين معهم
حسين ومحمد \\ ههههههه عدل
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعد وهو يقرب من سوسو وهي تقطع الكيكه
وحط ايده فوق ايدها
والكل قام يصفق ويصفر ع حركة سعد الجريئه سوسو ماكانت هامه ها الشي بس تتصنع با ابتسامه عشان محد يشك
بعد تقطيع الكيكه جاء كل شخص ومعه هديته
والكل راح يعط سوسو هديته الي جابه
كلهم اطلع لان الوقت تاخر كانت الساعه 3 اليل وكان مطر وبرررررد
انتو توقعو وش تكون الاحدااث
وش يكون مصير سعد وسار ه؟؟
وش تتوقعون يصير بعد الحفله؟؟
وش راح يكون صدمة ريناد من نواف؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asl-3000.yoo7.com
M!!sS 3sL
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
M!!sS 3sL


عدد الرسائل : 30
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
المهنه : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Collec10
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 10:54 am

[center][color=red]بعد الحفله
قامت سوسو الصبح وهي مستانسه عشان الحفله وعشان حبيب القلب سعود كان فيه
دودي وهي تطق الباب على سوسو و سلوم \ يللا قومي انتي وياها بسرعه يللا
سلوم \ ؤوووف دودي قفلي الباب مابي اقووم فيني النووم
دودي \ يللا الساعه 2 قوموا نبي نتغدى والا والله لطلع انا و هيووف واقعدي انتي وياها لحالكم
سوسو \ لا لا خلاااص بقووم
وتمسك يد سلمى \ يللا يا سلمى قومي وربي تسويها دودي تروح و تخلينا
يالله
سلووم \ ؤووووووووووووووووف طيب يللا قمت
دودي وهي تصارخ \ يللا بطلع واحد اثنين
وهي داخله الصاله تفاجات بشكل هيووف كانت مبتسمه و سرححانه الاخت
دودي \ هيووف
هيوف \ ---------------
دودي \ بصوت عالي هيوووف
هيوف \ هااه وشو هلا
دودي \ وين وصلتي
هيوف \ عند حبيبي عزوز فديته
دودي \ الله يحفظكم لبعض وربي لما اشوفكم مع بعض استانس
هيووف وهي تبوس دودي \ يابعدهم وربي انك حنونه و طيبه
عسى الله يعطيك على قد نيتك الصافيه
دودي \ تبتسم
هيووف \ وش رايك بمتعب؟
دودي \ لــحول وش جابه ذا بعد؟
هيووف \ خلاص خلاص . بقفل الموضوع .بس عشان لا تكرهيني هههه
دودي \ احسن بعد . يللا قومي بدلي بنطلع نتغدى
هيووف \ تكفين دودي نبي نروح سينما
دودي \ اوكي اذا مدى الوقت

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد و نواف
نواف مرره مقهوور من ريناد
لكن هي سااحبه عليه ولا همها لانها شفته بعينها وهو يخون
و حبت تريح راسها و قفلت حوالها فتره

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
محمد و حسين
محمد \ ياخي حفلة البارحه تهبل . عمري مااستانست كثر امس
حسين \ عدل ياليتها تنعاد . حتى البنات يفتحون النفس ههههه
محمد \ هههههه . يقطع ابليسك . اما هذي صدقت
قطع ضحكهم تليفون محمد
اتصال من سلوم
محمد \ هلا و غلا
سلمى \ هلا بك . شخبارك
محمد \ بخير . انتي شخبارك
سلمى \ بخير , اسمع حمود انا و البنات بنطلع سينما , حبيت اعطيكم خبر . عشان لا تزعلون مثل ذاك اليوم , رحنا الملاهي و ماقلنا لكم
محمد \ ههه زين عرفتي , اييه كذا عدل
سلمى \ هههههه اوكي بااي
محمد \ بينا التليفون .. بااي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عزوز وهو يقلب بجواله لفت انتباهه هدووء متعب و سكووته الغير معتاد
عزوز \ متعب
متعب \ ـــــــــــــ
عزوز \ متعب
متعب \ هلا معك
عزوز \ علي , قولي , وش فيك من رجعنا من الحفله وانت مو على بعضك , حتى النوم مانمت, فيك شي؟
متعب \ آآآآآآه يا خوي , وربي جننتني هالبنيه
عزوز \ ههه, من هي هالبنيه ؟
متعب \ والله ماعرف وش اسمها , بس شكلها خقااق كانت لابسه فستان احمر و بحري
عزوز \ اهاااا عرفتها, هذي بنت عم هيووف
متعب \ والله , الله يبشرك بالخير , وربي طمنتني
عزوز \ اييه ماشاللع عليها حلووه,, بس مو احلى من هيووف
متعب \ لايكثر انا عاجبتني اكثر من بنات المون كلهم والود ودي اعرف كم رقمها و كل شي عنها
عزوز \ اماا هذي مااظن , البنت حيل صعبه و غامضه
متعب \ وهذا الي جنني فيها ياخوي
عزوز \ ههههه , مو مصدق , متعب ابو البنات يحب؟
متعب \ لاتلومني وربي انها غيرر
عزوز \ قوم قوم , يالعاشق الولهان , خلنا ناكل لنا شي ونشوف وين نطلع بعدها
متعب \ خلنا نروح سينما
عزوز \ اوكي , يللا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في السينما
كان العرض على 3 افلام شي كوميدي وشي آكشن و شي رومانسي
لكن الكل حبوا يدخلون كوميدي
الكل دخل وكل واحد معه بوب كورن و كولا ومستانسين و فالينها عالاخر حتى ريناد ماهمها نواف و لا فكرت حتى تفكر فيه
بعد السينما
دودي \ يللا بنات فيني النووم ,
محمد \ لحظه دودي قبل تروحون , انا و حسون بنروح ملاهي بكره و نبي نغير جو و احب نكون مع بعض خصوصا شلتي الموقره هع هع
البنات )) ريناد و سوسو و سلوم \ اوكي صاار
سوسو و سلوم \ بكره عندنا مشوار مهم الليل , اذا قبل المسا اوكي , نقدر
دودي \ صح اخيرن تذكرتوا كلامي
محمد \ صاار بكره العصر ,
وقعدوا يضحكون و يسولفون وهم طالعين شافوا بطريقهم عزوز و متعب
عزوز \ لا لا انا اليوم حظي يكسر الصخر , والا اشوف هيووف امس و اليوم
هيووف مستحيه و محمر وجها \ هههه شفت شلون
دودي من شافت متعب قالت بخاطرها اطلع احسن لي و ارتاح من نظراته لكن قطع تفكيرها صوت متعب \ كيفك دودي؟
دودي \ هااه بخير
باااي شباب , باي رنوده
بنات انتظركم بالسياره ,لا تأخرون
استغل متعب هالفرصه خصوصا الكل كان منشغل بالسوالف و الضحك
انسحب بهدوء و لحق ورى دودي
دودي بالسياره وكانت تسمع \ نسيت الناس – تركي
وهي مبتسمه و مغمضه عيونها الا وتسمع صوت الدريشه
تفتح عينها الا و متعب بوجها
متعب وهو يترجاها تفتح الدريشه
دودي وهو تتأفف و تفتح الدريشه \ نعم آمرني
متعب \ فديتك وربي كلمه و حده اسمعيني تكفين
دودي \ يللا قوول
متعب \ ممكن نتمشى شوي والله ما بطول
دودي وهي تنزل من السياره \ خلص علي ترى انا تعبانه حيل
متعب \ ليته فيني و فيك
دودي \ نعم
متعب \ اقوول سلامتك
دودي \ الله يسلمك , وش تبي تقوول
متعب \ يقول المثل الكلمه الي تستحي منها بدها
وانا يا دودي من يوم شفتك بالمطار وانتي ماخذه قلبي قبل لا تاخذين عقلي
وفرحت لما شفتك امس بالحفله و فرحت اكثر لما دريت انك بنت عم هيووف
دودي \ وش النهايه طيب
متعب \ دودي كل هذا وما همك كلامي ودي اعرف اذا انتي مرتبطه بخطوبه او علاقه حب
دودي \ اعتقد هالامور خاصه فيني مو من اختصاصك
دودي \ وهي تطالع بالبنات طالعين \ يللا فمان الله
متعب \ هذا رقمي خذيه ضروري , فيه شي يخص هيوف بقوله لك بالتليفون
دودي ارتاعت لايكون فيه شي خطير \ متعب قوول وش فيه
متعب حب يزودها حبتين \ بعدين بعدين فمان الله
اخذت دودي الرقم و حطته بالشنطه وراحت السياره
قعد متعب يناظر السياره و هي تروح وقال هالبنت كشخة و دلع و ملاك عساها تتصل فيني بس و تكمل فرحتي
اول ماحركت السياره قعد متعب ينقز من الفرحه و عزوز يطالعه و يقول \ الحمدلله و الشكر وش بلاك
متعب \ خذت رقمي خذت رقمي
عزوز \ شلوون
متعب \ ابد ولا شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رهام و ماجد
رهام وهي تقلب بالتليفزيون طرى على بالها حركة ماجد لما ضمها على صدره و قعدت تضحك
وتقول عسى الله لا يحرمني منك ياروحي يا مجود
قامت تتصل عليه وقعدوا يسولفون و يضحكون و يتغزلون بكلام الحب
الى مانامت والخط مفتووح
وبعدها عرف ماجد انها نامت قفل الخط و ارسلها رساله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دودي وهي تفكر بكلام متعب قامت و دخلت غرفتها و راحوا البنات ينامون وكل واحد يغني ليلاه
دودي وهي تاخذ رقم متعب من الشنطه و تقول \ ياربي وش صار بين هيووف و عزوز
ادق على متعب والا بلاها , هو وش هدفه من هالحركه
والف سؤال و سؤال يدور فبال دودي الين الصبح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ياترى وش القرار الي بتتخذه دودي ؟؟
وكيف راح تكون طلعة الشله للملاهي؟
وكيف بتكون العلاقه بين نواف و ريناد؟
كل هذا نعرفه بالبارت القادم؟؟

دخلت دودي غرفتها وهي حاطه هالقرار براسها خذت جوالها واتصلت:

دودي:الوو
متعب(يالبى هالصوت والله):الوو دودي؟؟
دودي:أي اهلين متعب كيفك؟
متعب:تمام دامني سمعت هالصوت
دودي:متعب ممكن تدخل في الموضوع على طول
متعب(ياذي الوهقه وش اقولها اصلا مافي سالفه):امم لامايصلح بالتلفون لازم نتقابل
دودي:نتقابل؟؟
متعب:أي يادودي الشي يخص صديقتك وبنت عمك ولازم تساعدينها>>>طبعا كل هذا عشان تقتنع وتطلع معه
دودي:خلاص صار بكره الساعه7
متعب(واخيرا):اوكي
دودي:يلا اجل باي
متعب:بايات
سكر متعب من دودي وقام ينطط في الغرفه>>>خبل

ريناد وهي منسدحه على سريرها و تفكر واتخذتقراار
وقالت نوااف هذا واحد خااين وما يستاهل ابد اعطيه لحظة من لحظات عمري
وبعدها ابتسمت وقالت : كل انسان يمر بهاللحظة وبعدها كل شي يتغير
وانا الف من يتمناني ( ريناد وااثقه من نفسها زين و تعرف وش كثر الي يتمنون بس تعطيهم وجه )



عند حسين ومحمد:

محمد:حسون وش رايك ندق على خوينامشعل يجي معنا بكره للملاهي مع الشله
حسين:والله فكره مرره بينبسط وبالمره نعرفه على شلتنا الموقره
محمد:يلا اجل بتصل عليه

محمد:الوو
مشعل:هلا والله بحموود
محمد:هلا بك اخباارك من زماان عنك؟
مشعل:والله انتم الي ساحبين علي ولاتقولون عندنا صديقنا حبيبنا شعول قاعد لحاله>>طبعا يمزح
محمد:افاا والله شعوول,وش رايك تطلع معنا بكره للملاهي؟؟
مشعل:والله ميب شينه من زماان عنكم
محمد:خلاص صار نشوفك بكره
مشعل:اوكي باي
محمد:باي


بكره في الملاهي

سارا:سلوم وين رنوده والشباب ماكنهم تاخرو
سلمى:شوفي ريناد هذي هي
سارا وهي تاشر لريناد:اهليين رنووده الله الله وش هالزين
ريناد:شكرا شكرا ماجبت شي من عندي الحلا كله عند صقيقتي
سارا:احم احم من قدي
سلمى:اقوول يكفي مدح شوفو الشباب جايين ومعهم واح زايد



حسين:شووف هذولي البنات

محمد:هلا والله باعضاء شلتنا الكريمه
سلمى باستهبال:هلاهلا مارح تعرفوونا بالعضو الجديد
حسين :هذا مشعل خوينا حاب يتعرف عليكم
سارا:هلا والله مشعل
مشعل ماكان مع سارا ابد كان مع البنت الي واقفه وساكته ومبين انها مهموومه
حسين:يابوو الشبااب تحاكيك
مشعل:هلا والله معليش ماانتبهت
سارا:لاعادي تحصل في احسن العوائل
سلمى:كيفك مشعل؟
مشعل الحمدلله تمام انتوو اخباركم؟
سلمى:والله كلنا تمام
مشعل:والحلوه الي هناك مارح تتكلم( مشعل يموت على ريناد ومن زمان حاطها فباله ويحبها حييل وقال هذي فرصتي لازم الفت انتباهها باي شي )
ريناد تناظره نظرات استحقار
حسين:اوو اوو شكل النفسيه تووب
سارا:خلاص شباب امشوو خل نلعب لانضيع وقت(طبعا سارا تقول هالكلام لانها تعرف ريناد مالها خلق شي عقب الي صار)


سلمى وهي تاشر على لعبه تخووف اسمها سوبرمان

سلمى:يلا يلا خل نركبها
حسين:يلا قداام
محمد:يلا سوسو شعول رنوده امشوو
مشعل:يلا
سارا وهي تجر ريناد:يلايلا بتبدا المغامره هع هع

وهم في اللعبه طبعا كان الترتيب كالتالي

سلمى-محمد-سارا-حسين-مشعل-ريناد

ريناد في نفسها(اوريك ياسوسو اركبي واركبي وفي الاخي ر تسحبين وتخليني جنب ذا وانتي تدرين اني خوافه لكن هيين)

بدت اللعبه وهي ترقى وكلهم صراخ
سلمى تصارخ باقوى ماعندها,محمد خايف بس مايبي يبين فيصارخ,سارا مرتاعه بس شايله هم ريناد لاتزعل,حسين ولا همه يصارخ ويظحك ويستهبل,مشعل يناظر الي جنبه ويقول في نفسه والله شكل ذا البنت خوافه,ريناد ميييييييته خووف وتدعي على سوسو بنفسها

لحظه الخووف يوم جت اللعبه بتنزل

ريناد ماقدرت مسكت بيد الي جنبها الي هو مشعل

طبعا مشعل ماعارض نهائيا بالعكس استانس


عند هيوف ودودي

دودي وهي كاشخه وبتطل:يلا هيوف انا طالعه تبين شي
هيوف:الله الله وش هالكشخه وين رايحه
دودي:هاا..لاابد رايحه لصديقتي تعباه وبزورها>>>باليالله طلعت الفقشه
هيوف وجوالها يرن :اها اوكي باي

طلعت دودي وراحت للكوفي الي تواعدو فيه

وهيووف جليست تكلم عبدالعزيز وهم غرقانين بالحب


اما عند عصافير الحب ريهام وماجد
وهم برى جالسين بكوفي شوب
(ماجد بعد المكالمات الطويله اللي صارت بين رهام وماجد...ماجد ...حب هالبنت زود...تعلق فيها...صار يهتم فيها ومايمر يوم الا وهو داق عليها يتطمن) وحب الليله يشوفها
وبحكم ضروف المكان والدراسه رهام تنجبر تجلس مع شباب وتدرس معاهم ويتبادلون كتب ومذكرات ويذاكرون سوا احيانا
قعد ماجد وهو يطالع رهام يقول لرهام نصائح بطريقه ودية لكنه كان يحترق من داخله: رهام حياتي بلاها تقعدين تتكلمين مع الشباب
رهام :
رهام : (بنظرات بنوتيه حزينه)خلاص حياتي اوعدك احاول بس ترى ياحرام صديقاتي
ماجد:صديقاتك معك وروحي وتونسي وياهم لكن بدون الشباب
رهام و بابتسامه خققت ماجد : طيب من عنوني
ماجد: خلاص غناتي شرايك اوصلك البيت..ضلمت الدنيا مابيك ترجعين لحالك
رهام:اوكي ياقمره ياقشطه ياعسله يا احلى كيكه بالدنيا
وصلت رهام للبيت
وهي تعباااانه غيرت واخذت شاور وراحت على سريرها وجلست تفكر بكلام ماجد وحست انه يستاهل كل الحب
وثطع تفكيرها اتصال من ماجد و قعدوا سولفون الين كل واحد فيهم نااام
______________________________
توقعااتكم للبارت الجاي

وش بيصير اذا نزلوو من اللعبه ؟؟؟

وش بيقول متعب لدودي؟؟

وهل مشعل بيحرج ريناد؟؟

سوسو وسعد وش بيصير بينهم؟؟
--------------------------------------------

في الكوفي:
بعد مادخلت دودي الكوفي لقت متعب جالس راحت له

دودي:هاي
متعب:هايات تفضلي
دودي:ثانكس
متعب:وش تشربين؟
دودي:لاولاشي وياليت تدخل في الموضوع على طول
متعب:لا تخافين بدخل بالموضوع بس بعد مانشرب شي
دودي:طيب ابغا موكا
متعب وهو يبتسم وانا زيك

بعد ماطلبو وهم يشربون
دودي:متعب ممكن تدخل في الموضوع ترى وترتني
متعب:سملله عليك بس ابي اقولك شي واتنمنى من كل قلبي ماتزعلين مني وتقدرين مشاعري
دودي وهي مو فاهمه شي:افهمك؟؟واقدر مشاعرك؟؟وش تقول انت؟
متعب:بصرااحه يادودي هيوف مافيها شي وانا قلت لك كذا بس عشان تقتنعين تطلعين مني
دودي توها بتتكلم بس متعب قال:استني يادودي قبل لاتتكلمين ابيك تفهمين ليش انا سويت كذا دودي وربي انا مظطر انا من يوم ماشفتك وانا ماافكر الا فيك لاتلوميني يادودي اني سويت كذا يادودي انا احبك وربي احبك لاتحطميني يادودي بلييز والحين بعد الكلام الي قلته تقدرين تروحين بس اعرفي اني محد دخل قلبي غيرك ولاااحد بيدخله غيرك اتمنى من كل قلبي انك تفهيني

دودي بعد التتنيحه والصدمه:متعب انت جاد في الي تقوله؟
متعب:وعمري ماكنت جاد زي كذا
دودي بعد فترة سكووت عشان تستوعب الي صار:انا الحين لازم ارجع البيت بعدين نتكلم
متعب براحتك بس اتمنى من كل قلبي تفهميني وتقدرين مشاعري وبيننا اتصال قريب ان شالله
دودي:ان شالله ,باي
متعب:بايات يالغلا

طلعت دودي من الكوفي وركبت سيارتها ورجعت للبيت






في الملاهي

بعد مانزلو من اللعبه ريناد مييته من الفشيله وشوي وتصيح ولااحد داري عنها الا مشعل الي بغى يفقع ظحك على شكلها بس رحمها قال :هاا رنوده كيف اللعبه
ريناد:والله مااركبها مره ثانيه بغيت امووت
مشعل بخبث:افاااا حتى لو كان معي
ريناد ماتت فشييله وتقول بنفسها(الحين وش بيقول الله ياخذ الساعه الي ركبت فيها,استغفرلله )
ريناد وهي مو مستوعبه الي يقوله:هاا..امم مشعل
مشعل(توني اكتشف ان اسمي حلوو):هلا
ريناد وهي مرتبكه ومو عارفه وش تقول:اممم انا اسفه علي صار باللعبه بس والله مو قصدي غصب عني (وعيونها تدمع شوي وتصيح)

مشعل:افاا يارنووده تتاسفين مني ولوو احنا بالخدمه تعالي كل يوم
ريناد:امم يلا خل نروح عند الشله
مشعل بتردد:ريناد
ريناد:هلا
مشعل:ممكن طلب قبل مانروح
ريناد بعفويه:امر
مشعل:مايامر عليك ظالم بس ممكن رقمك؟
ريناد(وش يبي ذا زودها بس شكله مؤدب ياربي اعطيه ولالا واذا عطيتيه ياريناد وش فيها ):اممم تيب
وعطته الرقم
مشعل بغا يطيرمن الفرح
مشعل:شكرا
ريناد:على وشو
مشعل:شكرا وبس
ريناد باستغراب :العفوو,يلا خلنا نروح عند الشله
مشعل:يلا


عند الشله

سلمى:وش رايكم شباب نروح نتعشى برى؟؟
حسين:انا ماعندي مانع
سارا:وانا موافقه
محمد:وانا معكم
بعد ماجو ريناد ومشعل
حسين:وين كنتوو
ريناد ماتدري وش تقول بيفهمون غلط فقال مشعل:انتو الي وينكم حنا رحنا نشتري مويه وانتو اختفيتو
ريناد(ووووه الحمدلله )
سارا وهي تتكلم بصوت واطي مايسمعه الا ريناد:سووري رورو ماركبت جنبك
ريناد:اففففف والله انك قهرتيني بس مسامحتك مع اني ماكنت ناويه بس عشانك صقيقتي
سارا:كفوو والله ,بس وش عندك انتي ومشعل هاا ليكون حبيتيه؟؟(باستهبال)
ريناد عارفه ان سارا تستهبل بس الفكره براسها(انا احب مشعل كييف,ليش ياريناد مشعل وش فيه,مافيه شي بس احبه!!؟؟أي ليش لا مشعل مايعيبه شي جماال واخلاق وادب.اووف ياريناد شيلي هالافكار من راسك)
ماصحاها الا صوت محمد وهو يقول:هاا ريناد وانتي؟
ريناد:هاا.. وشوو
سلمى:شكلك مو معنا ابدا
ريناد:الا معكم بس ماانتبهت
سلمى:اها لاكنا نقول بتجين معنا بنروح نتعشى برى
ريناد اووكي





وهم في المطعم لقوو هيفاء وعبدالعزيز
سلمى وهي رايحة لهم:هاا اشووف طالعين ولا عزمتووني يالخونه
هيفاء:الي يسمعك يقول فاضية لنا
سلمى:تعرفين انا بزنس ومن ومو فاضيه لاشكالكم
عبدالعزيز:كيفك سلووم؟؟
سلمى:تمام الحمد لله انت كيفك؟ولامايحتاج اسال غرقاان بالحب اكيد
هيفاء حمر وجهها (الله يقطعك ياسلووم بس انا اوريك بالبيت هيين هيين)وتناظر سلمى بنظرات تهديد
عبدالعزيز وهو يناظر عيون هيوف وبحب قال:قلتيها غرقاااااااااااااان
سلمى:اقوول شكلي غلط بينكم اروح لشلتي ابرك لي
عبدالعزيز:اجلسي معنا شوي
سلمى:لاالله يعافيك في ناس ودها تسطرني وتكفخني الله يعيني بس لين رجعت البيت
وراحت وهم يظحكون عليها



عند الشلة بعد ماطلبو لهم اكل
مشعل:ترى العشا على حسابي
سارا:لا انا قايلة قبلك
ريناد:لاانت ولا هي انا
حسين:اقول لايكثر انا
محمد:قايلكم من امس انا
سلمى وهي جايه:بس بس لاتطاقون ولا شي هالمره انا وسوسو بندفع والمره الجايه محمد وحسين والي بعدها ريناد ومشعل موافقين؟؟

سارا:اووكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asl-3000.yoo7.com
M!!sS 3sL
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
M!!sS 3sL


عدد الرسائل : 30
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
المهنه : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Collec10
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 10:59 am

اليوم الثاني بالجامعه

عهود:وانتي وش رايك بكلامه؟
رهام:شووفي انا اقوول مادام انه يغار علي من الشباب فهذا دليل على انه يحبني عشان كذا يغار علي
وانا صراحه مابكسر بخاطره وبحااول قد مااقدر اقلل علاقتي مع الشباب
عهود:الله يكملك بعقلك يارهام والله ان ماجد عنده ذووق ادب واخلاق وفوق كل هذا جمال سملله عليك
رهام وجوالها يدق:هذا مجوودي
عهود حبت تتركهم على راحتهم:انا بروح عند هيوف بااي
رهام:بايات



في المدرسه سعد قرر يمر ياخذ سوسو ويتغدون برى وسوسو قالت لدودي ووافقت

سارا بعد ماركبت مع سعد:اهلين
سعد:هلا وغلا تو مانورت سيارتي
سارا بحيا:بوجودك
سعد:القمر راضي علينا اليوم اجل
سارا:اليوم وكل يوم
سعد:والله ياسوسو اني احبك مهما صار ومهما تزاعلنا وتصالحنا تضلين بقلبي ماتتحركين
سارا استحت من كلامه :الله يخليك لي ويخليني لك
سعد من قلب:اميييييييييين,وين تحبين نتغدى؟؟
سارا:أي مكان
سعد:اوكي في مطعم توه فاتح شكله حلوو
سارا:اوكي نروح له



سلمى طلعت من المدرسه اليوم لحالها عشان سوسو راحت مع سعد فقررت تروح السوبرماركت تشتريلها كم شغله قبل لاترجع للبيت

سلمى وهي تحاسب شافت فارس جايها
فارس:وانا اقووول ليش السوبرماركت منوور
سلمى:اهلين فارس
فارس:هلا وغلا كيفك؟
سلمى:تمام وانت؟؟
فارس:تمام دامني شفتك
سلمى استحت من كلامه :يلا فارس انا راجعه للبيت تامرني بشي؟؟
فارس:سلامتك بس لاتقطعين
سلمى:الله يسلمك ان شالله يلا بااي
فارس:باياات



عند دودي:

دودي في نفسها(متعب انسان اخلاااق وادب وجماال مايعيبه شي ليش مااعطيه فرصه والله تعبت من التفكير )






ريناد ومشعل

(صارو يكلمون بعض كل يوم بس مكالمات عاديه يعني ماقد صرحها بحبه لها لانه يستنى الوقت المناسب)








محمد وحسين راحوو يتغدون برى مع بعض

محمد:حسين شف هذيك البنت
حسين أي وحده؟؟
محمد:هذيك الشقرا
حسين:اووف والله انها تخقق
محمد وهو يناظرها باعجاب:أي والله بس شكلها مضيعه شي وتدووره
حسين:امش خل نساعدها ,ويغمز له

راحوو عند البنت
محمد:hey
البنت باستغراب:hey
قبل مايتكلم محمد جتها بنت ثانيه وقالت:ويينك صارلي ساعه ادورك وين اختفيتي ومين ذولا
محمد وحسين تنحوووووووو

محمد وهو مطير عيونه:سعوديه؟؟!!!!!!؟؟؟
البنت:ايي بغيت شي اخوي
حسين حب يرقعها:لاسلامتك بس مشبهين
البنت:اها ,استأذن انا
محمد:فرصه سعيده
البنت:انا اسعد مع السلامه
محمد:مع السلامه

محمد(ياسبحان الله قمررر لا وسعووديه مشالله عليها عيوون اااااه ياعيونها)ماصحاه الا صوت حسين
حسين:الوووووو يابو الشباااب وين رحت
محمد:هاا معك معك
حسين:ايي مبين
محمد:اقول خل نروح البيت بس
حسين:يلا


راحوو محمد وحسين للبيت




يلا ابغاا توقعاكم وردودكم للبارت

وش بترد عهود على متعب؟؟

سوسو وسعد هل الغدى بيكون صفحه جديده لهم خاليه من المشاكل ولا ايش؟؟

مشعل بيعترف لريناد باعجابه ولالا؟؟وريناد صدق بتقدر تنسى نواف؟؟

محمد والبنت الي شافها وش بيصير؟؟

------------------

في يوم جديد ومريح للكل
كانت دودي وهيوف دخلين الفندق ومعهم غدا من برى وكانت الفحه ع وجوهم لان عندهم خبر رح يفرح سوسو وسلوم
اول مادخلو الجناح الخاص فيهم
كانو سوسو وسلومنايمين الى هاالوقت
طبعا هيوف ودودي يركضون يبون يضحنهم عشان يقولولهم الخبر
دودي وهي تضحك\\ هيوف وش رايك نرش ع وجيهم مويه بارده
هيوف بضحكه عاليه \\ اوكي يلا

راجو وارجعو كل وحد شايله فيهم كاتسة مويه ىبااااااااارده
دودي \\ هيوف مستعده
هيوف \\ اكيد مايبيلها كلام
دودي \\ 1 .2.3
ورشت ع وجيهم المويه
تشششششش
سلمى وهي مو رايقه \\ وجع يا الخاااااااااااايسه<<تقصد هيووف>>
سوسو وهي متنرفزه \\ عمى يعمي العدو يا زففففففففت
دودي وهيوف بنفس الوقت \\ عندنا لكم خبر يطير العقل
سوسو وسلوم وبنفس الوقت بحماس \\ وشو
هيوف وهي تغمز لدودي \\ ماله داعي نقولهم صح
دودي وهي تغمز لهيفاء \\ ايه خلاص هونا
سوسو وسلوم عصبو
سوسو وهي معصبه \\ اقول لا يكثر بتقولون غصبن عنكم
سلمى \\ بعد كل الي صلحتوه وماتقولون صدق سخيفاااااااااات
دودي وهي تضحك \\ خلاص خلاص بنقول
هيوف ودوي بصوت واحد كله فرح \\ بنرجع لشقتنا
سوسو \\ ــــــــــــــــــ
سلوم متنحه \\ صدق ولا تكذبون صح
دودي \\ والله نتكلم جد وبكره نكون فيها
سلوم وسوسو قامو يضمون بعض \\ اخيرا هههههه
مااصدق
دودي \\ اجل يلا روحو صلو وامشو عشان نتغدى
سوسو وسلوم \\ اوكيك
،ـ،ـ،ـ،ــ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،،ـ،ــ،ـ،ـ،ـ،،ـ
{{في المدرسه}} وبا التحديد بمواقف المرسه
ساره وسعد
سعد وهو متكي ع السياره وساره قباله
سعد \\ حياتي
ساره وعيونه بعيونها
هلا
سعد \\ احس الهديه الي بعيد ميلادك مو قد المقام
ساره وهي تبتسم وتناظره\\ يكفي انها من قلبي
سعدد ويردلها الابتسامه \\ بس انا جبتلك
سعد ويدخل ايده بجيبه \\ جبتلك هذي
طبعا الهديه كانت سلسله قلبين الاول حرف S والثاني برضو s عشان ساره وسعد
ساره وهي متنحهه \\ وااااااااااااااااااو روعه من جد تهبل
سعد وهو يناظرها \\ والله الاروع انتي
سوسو وهي منحرجه\\ اهااا
سعد \\ ههه يا قلبي تعالي البسك السلسله
سعد لبس ساره السلسه
ساره وهي تناظر السلسه \\ تسلم
سعد وهو يناظر الساعه \\ يؤيؤيؤيؤ يا قلبو تأخرت ماوديك ع البيت
سوسو \\ يلا امش لا اقتلك
سعد بفرح \\ حلالك عشان يقولون الحبيبه الي ذبحت حبيبها
ساره \\ هههههههه يلا بس
،ـ،،ـ،ـ،،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ـــــــــــــ،،،ـ،ـ،ـ عند هيوف ودوي جالسين يسولفون دق جوال هيفاء وردت وكان المتصل عزوز
هيفاء \\ هلا وغلا عزوزي
عزوز بفرح \\ هلابك يا حياتي اخبارك
هيوف وهي مستحيه \\ تمام وانت؟؟
عزوز \\ بخير مدام سمعت صوتك
هيوف \\ اقول عزوز وين نطلع اليله لايكون ماقررت؟؟
عزوز \\ ههههه لا افا عليك قررت نطلع مول
هيوف طيب االساعه كم؟؟
عزوز \\ ساعه تقريبا وانا هناك هيوووف ترى خووي متعب بجي معي
هيوف \\ اها اوكي اجل باااي
عزوز \\ باي
هيوف وهي تقول لدودي \\ يلا قومي نلبس عزوز عازمنا
طبعا هيوف ماقالت انه متعب بيجي
دودي \\ اوكي
،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ــ،،،،،ــــــــ،ــــ
سوسو \\ هااااااااي
هيوف وهي تلبس الجاكيت \\ هايات
سوسو \\ وين بتروحون وتتركوني
هيوف بأستغرااب \\ لحالك؟؟ ليه يون سلوم
سوسو وهي تتذكر \\ ايه صح هي وراي
دودي وهي نازله من الدرج \\ يلا هيوف امشي
سوسو تناظرهم مثل البزران المحرومين
دودي وهي تبتسم لسوسو \\ قمر اختي ههه امواااااح
وباست سوسو ع خدها
سوسو وهي تبتسم لها \\ انتبهو ع انفسكم
دودي وهي تقفل الباب وراها \\ بااي
بعد خمس دقايق سلوم دخلت البيت ولقت سوسو تاكل بروحها ع الطاولة الطعااام
سلوم بضحكه \\ هههههههههههه لايكون زعلانه
سوسو وهي تبتسم ابتسامه تذوب الدنيا ومافيها\\ لا بس انا توني واصله وبدلت وتوني اتغدى وانتي دخلتي
سلوم \\ ااها طيب هويف ودوي ينهم؟؟
سوسو \\ طلعو راحو مشوار ساعتين وراحعين
سلوم \\ اها ترى محمد وحسين وريناد ومشعل يسلمن عليك ويقولون انتي سحبه عشانك سلوم غمزت لسوسو مع حبيب القلــــــــب
سوسو بهمس \\ آآآآآآآه بذبحك خلاااص عاااد
سلمى \\ عادي هو اصلا ميت عليك ولا تذكرت الي صار لسوسو بعيد ميلادها وضحكت
هههههههههههههههههههههههه
سوسو باستغراب \\ وشو
سلوم \\ لالا ولا شي بس ببدل وبجي
سوسو \\ اوكي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ــــــــــــــــــ،،،،،،،،،،،،،ـــــــــــــــ،،،،،،،
با المول عند هيوف ودوي
متعب وهو مستانس \\ اخير وصلت
دودي وهيووف \\ هااي
عزوز متعب \\ هايات
دودي كانت سرحانه الا وصوت متعب صحها
متعب \\ كيفك يا الغلا؟؟
دودي مشاء الله يمون هو وجهه \\ الحمد الله بخير
متعب وهي طاير من الفرحه\\ دووووووووم ياااارب
عزوز \\ هيوف ياقبي
هيوف وهي منحرجه \\ هلا
عزوز \\ حبيت اشتريلك هديه
هيوف \\ لالا تعب نفسك
عزوز\\ لاتعبك راحه يا قلبي
هيوف وهي منحرجه \\ اوكي يلا
عزوز وهيوف وهم داخلين محل الساعات
طبعا عبد العزيز كان قاصد يترك متعب ودوي بروحهم عشان يتفاهمون
متعب \\ اقول دودي وش رايك اشتريلك هديه
دودي بدون نفس \\ لاشكرا مايحتاج
متعب وهو يعاندها\\ ليش لا لازم
دودي وهي متنرفزه \\ قلتلك مابي
متعب ليتني جبتلها واكيد بتقبلها \\ اوكي براحتك بعدين بنظل واقفين
دودي \\ انا عادي روح انت اذا تبي
متعب \\ لالا مايهون علي
دودي لحوول \\ اها اجل انا بدخل ها المحل
متعب \\ اوكي انتظرك
ادخلت دودي المحل
متعب متنرفز شكل الكلام ضايع معها ودي اصارحها بس مااقدر آآآآآآآآآآآآآآه بس شكلي بصلح لها مفاجئه واكيد بتقبلها
ـــــــــــ،،،،،،،،،،،،،ــــــــــــــــــــ،،،،،،،،،،،،،،،ــــــــــــ،،،،،
عند رهام وماجد
رهام وهي تناظر ماجد \\ تصدق وحشتني دودي
ماجد \\ طيب اتصلي عليها
رهام وهي تبتسم \\ لالا خلها بعدين اول شي ابي اقعد كل دقيقه وكل ثانيه اتكلم معك
ماجد وهو خق ع ابتسامتها \\ تسلمين ياقلبو
ماجد وهو يمسك يدها ويناظرها \\ وربي ماطرق قلبي لانسان غيرك
رهام وهي تناظر الارض \\ تسلملي امممممممم
طيب وش رايك نطلب كوفي
ماجد \\ اوه صح نسيت نفسي هههههه
،،،،،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـــــــــــــــ،،،،،،،،،،،،،،ـــــــــــــــــــــــــ،،،،،،،
عند محمد ومشعل وحسين با البيت
مشعل وهو يفكر بريناد \\ آآآآآآآآآآآآآآه وربي حبيت
محمد \\ وشوووووو حبيت؟؟
حسين وهو متنح \\ اقول شعوول لايكون مقلب جديد
مشعل وهو يتذكر مسكة ايد ريناد بيده با العبه\\ لالالا انا حبييييييييت وحبيت رينااااااد
محمد وحسين مصدومين \\ وشو حبيت مين؟؟
مشعل \\ ايه حبيت ريناد وواموت فيها اوان اصلا احبها من قبل بس هي ماعطتني فرصه ابد ولاقادر اقولها شي
محمد وهو يبتسم لخويه \\ حسون الحبيب حب
حسون وهو حابس ضحكته \\ ايه لا وتوه يقول بعد
مشعل وهو يحط راسه بين اديه \\ ريناد صرقت قلبي وروحي وعقلي وكل شي فيني حتى تفكيري
محمد \\ طيب قولها
حسين \\ ايه صح يمكن بعد هي تبادلك نفس الشعور
مشعل وهو يتذكر ابتسامتها \\ خلونا من ها السالفه
،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ
عند سلمى وساره
ساره وهي تفتح شنطتها الي شايتها ع ظهرها
\\ اووووووووف وين راحت وين
سلمى وهي تضحك \\ هههههههه حسن عشان مره ثانيه سعد مايشيلك قدام الله وخلقه وياخذك با المواقف السيارات عان هديه
ساره وهي تتذكر الموقف انرحجت وخدوها مثل الطماط \\ هه هه هه سخيفه ماتضحكين
شوي الا والباب يرن
سلمى وهي تركض وتفتح وتناظر ساره \\ ايه سبقتك ع الباب
فا الوقت هذا كان فارس يتأملها وهي تناظر ع جنب وتضحك
اول ما التفتت \\ انت؟؟
فارس باابتسامه \\ ايه انا
سلمى \\ اها ا تبي شي ؟؟
فارس \\ ايه حبيت اعطي سوسو ملزمتها نستها بس سعد اخذت حقته وشفت ملزمت سوسو مع ملزمته ومريت عشان اعطيكم الملزمه
سلمى وهي تاخذ الملزمه منه\\ شكرا آآسفيت تعبناااك
سوسو وهي تصارخ من الصاله \\ سلووووووم مين الي ع الباب
فارس وهو يضحك \\ سلميلي عليها يلا باااااي
…………………………………

اش توقعاتكم للبارت القادم
وبصراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asl-3000.yoo7.com
بنت عز
مـــراقـــبـــة عــــامـــــة
مـــراقـــبـــة عــــامـــــة
بنت عز


عدد الرسائل : 39
الــمــزاج : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... 3asheq11
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 6:25 pm

واااااااااااااااااو

يسلمو وربي رووووووووووووعه الروااايه

بس تكفين كمليها..,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!!sS 3sL
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
M!!sS 3sL


عدد الرسائل : 30
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
المهنه : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Collec10
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 8:24 pm

سلمى وهي تدخل الصاله \\ ههههههه فديتك ياقمر
تو خوي حبيب قلبك عند الباب
ساره وبتنااحه\\ منووو لا تقولين لا
سلمى وهي تسبق ساره \\ ايه فاارس خوي سعد
ساره اول ماسمعت اسم سعد ضحكت
سلمى بتناحه \\ وش فيك
ساره \\ لالا ولا شي يلا بااي
سلمى \\ بااي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند دودي هيووف با الموول
دودي وهي طالعه من المحل
متعب بأستغرااب\\ دودي اشوفك ماشريتي ولا مامعك فلوووس
دودي وهي تستحقر متعب \\ معي بس انت لاتتدخل لان مالك حق فااهم يابابا
وتمشي وتطنشه وماسكه الجوال تبي تتصل ع هيووف
متعب وهو مجروح من كلامها
راح وراها
شوي لفت انتبهاهه
واحد ماسك يد دودي ويسألها
ويتكلم معها
هنا متعب خلااص وصل حده
رح عنده ومسك الرجال من خناقته\\ وش تبي انت
الرجال مافهم\\ what do you want man??
متعب \\ يلعن ابوك وخر وتسألني بعد
دودي وهي تمسك ايد متعب \\ خلاص متعب اتركه بروحه وبعدين متعب خلاااص
متعب هنا انتبه لصوت عبد العزيز \\ متعب وش صارلك!!
متعب وهو يترك الرجال ويتكلم بعصبيه\\ شوف الاخت كانت ماسكه ايده وتتكلم معه
هنا دودي الدموع بعيونها وبصوت مقهور \\ كان يسألني عن مكااان وترى انا بعيده عن الي تفكر فيه وتأشر ع متعب ..وكلن يرى النااس بعين طبعه
وخذت ايد هيوف واسحبتها
اما متعب الجرح الي كان فيه ماعرف وشلون يعبر عن الي داخله
عبد العزيز شاف متعب وهو ماسك رقبته والدموع بعيونه
عبدالعزيز\\ متعب متعب حبيبي خلااص انسى البنت
متعب وهو يوخر ايد عبد العزيز وبعصبيه \\ انا راايح
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند مشعل وريناد
مشعل كان فرحاان عشان جالس مع حياته رينااد
ريناد وهي تأشر ع الكافيه الي با الشارع\\ مشعل وش رايك نروح الكوفي الي هناك
مشعل وهو يمشي \\ اوكي يلا
ريناد هي تقطع الشارع كانت سرحاانه لانها اخيرا شافت مشعل
مشعل وهو ينتبه لريناد والسياره الي رواها
ويطب عليها
ريناد انتبهت لانها طاحت ومشعل كان ورها
مشعل وهو يقوم من ع الارض \\ ريناد صارلك شي؟؟
ريناد وبأندهاش\\ وش صاار!!
مشعل قالها السالفه وريناد
حبته اكثر واكثر
من شجاعته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ماجد وهو يكلم رهام
رهام وبضحكه \\ اماااااااااانه
ماجد يضحك \\ اي ولاتخيلي يوم شافتني متملك عليك قالت لي تاخذ وحده من بنات ديرتك
رهام \\ وهي وش دخلها
ماجد \\ ماعلينا اهم شي كيفك؟؟
رهام\\ امممم بخير اونت؟
ماجد وهو يتنهد\\ بخير مدامك بخير
رهام \\ انشاء الله دوم مو يوم
ماجد \\ رهام
رهام\\ هلا
ماجد \\ وحشتينيييييييييي
رهام وجها احمررر \\ وانت بعد
ماجد بفرحه \\ صدق
رهام \\ اي
ماجد \\ طيب وش رايك نطلع الليله اذا ممكن
رهام \\ اي عادي اجل ماجد خلني اروح اتجهز اوكي
ماجد \\ اوكي باي حياتي
رهام \\ بااي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند دودي وهيووف
دودي وهي تصيح \\ هو وش دخله يحسبني من البنات الي يعرفهم
هيوف وهي تضم دودي \\ خلااص وربي دموعك ماتستاهل تنزل عشاانه
دودي وهي تصيح اكثر \\ ليه يعاملني كذا وش يبي فيني؟؟
هيووف وهي تهدي دودي \\ خلاص حبيبتي خلاص
دودي وهي تمسح دموعها\\ اوكي اجل بروح غرفتي شوي يلا عن اذنك
هيووف \\ اذنك معك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند ساره وسلمى
ساره تكلم سعد ع الجوال
سعد والشوق ذاابحه \\ ترى انتي اكبر سحبه
ساره وهي مستغربه\\ ليه وش سويت؟؟
سعد \\ ليه مااشوفك حتى با المدرسه كله مع الشله محمد وفارس وحسين وسلمى وريناد مشعل
ترى انا يعني وبتردد {{اغار عليك}}
ساره وهي تبتسم \\ لا ياشيخ
سعد وبجديه \\ اي اغار واذا حبيبتي وعن قريب خطيبتي واغار عليك
ساره وهي تتكلم بجديه اكثر\\ سعد
سعد وزهو ميت من الصووت \\ عيونه روحه
ساره والحياء بصوتها\\ لا ولا شي
سعد \\ سوسو ابي اطلع وابيك تطلعين معي هاه وش رايك؟؟
ساره وهي تفكر \\ مدري والله بس اقول لدودي يعني استاذن لانها اختي الكبيره
سعد وهو من جد هبلت فيه البنت \\ وربي ياساره كل يوم غلاتك تزيد بقلبي
ساره وبحياء\\ تسلم يلا اجل انا بروح تامر شي
سعد \\ لا سلامتك بس ردي علي اذا بتطلعين عشان امرك اوكي قلبي
ساره \\ اوكي باي حياتي..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دودي وهي تفتح جوالها ثواني وجتها رساله
مكتوب فيها \\
حبـيــبتي قـوليـــلي وليــــه العتـــاب * اللي ملا وارد رســـايل غرامي
ليه الزعـل سكــر علـي كـل الأبواب * اللي توصل لــــك نســايم كلامي
وليه الورود اللي نبتت بين الأحباب * أوراقهــا تذبـــل وتقــطع أمــامي
كل مامضى مـني ترى موجة ضباب * هي حجبت رؤيتك وسط الزحامي
أنا اعتـذر واقـولـها لــك بارتيـــــاب * لأن فعلي كــان فعـــل اللئـــــامي
آسف أرددها حـقيـــقة مو ســــراب * وأبث لــــك فـــــيها بكل احترامي
ومنك ياعــــمري انـــا ودي جــواب * يبين مسامحتــــــك من العدامي

دودي وبخاطرها ترد لكن النعاس غلبها و راسها صدع من كثر البكي
وقفلت جوالها وغفت عالسرير
……………
اما متعب
قعد يفكر و ينتظر من دودي رساله لكن قرر بالاخير انه يروح لهم مع عزوز و يعتذر لها و يهديها غصب
ونام وهو مهموم
ريناد وهي تشرب الموكا البارد بقى بشفايفها شوي من الموكا
قام مشعل و بدون تردد ومد اصبعه و مسحه لها قبل لا يستأذنها
ريناد بدى الخوف يدخلها \\ مشعل انا لازم اروح
مشعل \\ ريناد تو ماصار لنا دقايق من دخلنا الكوفي
ريناد و بمزاج مقلوب \\ ماقدر اطول لازم ارجع البيت الحين
مشعل \\ يمسك يدها ,, انتي لحالك بالبيت .صح؟
ريناد والخوف زاد اكثر \\ ايه , بس معي خالي (بنصبه)
مشعل وهو يناظرها بنص عين \\ رنودتي ,,,, حياتي,,,, خليني اشوف بيتكم
ريناد وهي مذهووله و علامات الخوف و التعجب بوجهها \\ بعدين .. يللا . باي ..باي
وطلعت مستعجله
مشعل وهو مستغرب حال ريناد \\ وش فيها البنت,,, مسكينه ..لايكون نست لها شغله والا خافت من هالليل ,, ماتحب تطلع بالليل حاسب حسابه و طلع
هيووف وهي تكلم عزوز \\ حبيبي دودي موودها صعب مو اي احد يقدر يفهمها
شلون تبيني اروح و اعتذر لمتعب منها ,,, اعرفها وبعدين للحين ماندري وش السالفه بالضبط
انا بروح وافهم منها السالفه ,,,, صراحه البيت من دونها مو شي,,,كئييب
والبنات نايمات وانا لحالي
عزوز \\ افاا وين رحت انا
هيووف \\ انت العمر كله
عزوز \\ تسلمين حياتي انتي والله,, يالله روحي و قوليلي وش اخر الاخبار معك
هيووف \\ اوكي ياقلبي ,, سي يو
عزوز \\ بااي
دودي وهي تقلب بالتلفزيون من الزهق مالقت قناة عجبتها فجاة الا وصوت عباس ابراهيم يدوي
دودي \\ الله احبها هالاغنيه
عباس كان يغني – منت فاهم
دودي \\ ياالله امووت فيها هالاغنيه
وهي منسجمه الا و هيووف تفتح الباب بسررعه
دودي \\ يممممى ,, وجع روعتيني
هيووف \\ ههههه ,, اليوم مستانسه الغاليه
دودي \\ اييه لازم استانس الحمدلله ماعندي شي يكدرني
هيووف \\ ومتعب؟
دودي وهي تناظر الفيديو كليب \\ وش بلاه
هيووف خذت الريموت و قفلت التلفزيون \\ ناظريني وفهميني وش صار بالتفصيل
دودي قالت لها السالفه من … إلى
هيوووف \\ وريني الرساله اشووف
دودي و بعدم مبالاه بالموضوع و بالرساله
هيووف خلصت من القرايه \\ حرام عليك يا مجرمه ,, دودي الولد يحبك وانتي ولا هامك,, والله لو تسمعين عزوز وش قالي ان تندمين عالي سويتيه
دودي و بكبرياء \\ وش قال لك عزوز؟ .. اكيد بيقول شي زين عن رفيق عمره
هيووف \\ كان جايب لك هدية ,, ومن امس مانام ولا اكل
دودي \\ وهي تناظر هيووف و بنظرات استغراب
هيووف \\ ادري وش بتقولين .. مافي رجال يحب بهالوقت ,, او مافي رجال وفي,,,
عهود اصحي من الي انتي فيه
دودي وهي منتبهه على كلام هيووف وتهز راسها \\ طيب طيب يصير خير
هيووف \\ طيب الليله يمكن يجي مع عزوز ,, لانكم امس طيرتوا علي هديتي ههههههههه
دودي \\ هههه , ياحرام ….. يالله ان شالله تستاهل
بهاللحظة سوسو وهي تركض ورا سلوم \\ جيبيه ياحماره ,, سلمى وهي تضحك \\ لا لا لا لا مافيه
ساره شوي و تصيح \\ سلوم تكفين هذا اغلى قلم عندي
( القلم هذا عطاها اياه سعد بيوم الامتحانات و حلفت ماتضيعه و تحافظ عليه لانه من حبيب قلبها )
سلمى وتدخل غرفة دودي و بسرعه \\ هههههه تبينه عطيني الي قلتلك اول
ساره وهي تناظرها بنظرات حاده \\ جيبيه اول .. وبعدين لك الي تبين
هيووف \\ انتي وياها وش سالفتكم ,, يا صراخ ,, يامشاكل ,, ؤوووف قلق و ازعاج
دودي وهي تضحك وتناظر هيووف \\ ياليت عزوز يشوفك معصبه مثل هالحين ههههههههههه
هيووف وتستحقر دودي \\ الليله بسويها خخخخ
دودي وبصوت عالي \\ بنات الليله عندنا ضيف هام و يبيله عشا سعودي
ساره و سلمى يتهربون من النقاش
ساره \\ سلوم عطيني
سلوم \\ اوعديني اول
ساره \\ والله لاعطيك الي تبين
سلمى كانت تبي سوسو تعطيها دفتر اشعارها لان سوسو تحب الاشعار و الخواطر
سوسو \\ بس ماتاخذينهم كلهم
سلمى \\ ايه والله بس قصيده
سوسو \\ اوكي ,, ارمي علي القلم
سلمى وهي ترمي القلم الا صقع بخشة هيووف الي كانت ترسل رساله لمتعب تطمنه باخبار حلوه
هيووف \\ ياتبن ما تشوفين
سلوم \\ ؤوووه سوري سوري والله ماشفتك
سوسو \\ دودي من الي بيجي ؟
دودي وتناظر هيووف نظرات مكر \\ اسألي هيووف
سوسو \\ اخلصوا علي
هيوف \\ عزوز و صديقه متعب
سوسو \\ اهاااااا ,, انا الليله عندي مشوار مع سعد ,, بس ساعة زمن
دودي وبنظرات قويه و جاده \\ اييه طيب . الجوال خذيه وياويللك اذا قفلتيه او مارديتي علي
هيووف و بسخريه \\ والاخت سلمى وش وراها
سلوم \\ هااا . وشووو
دودي \\ يللا قوموا عالمطبخ
هيووف \\ لا لا لا تكفين ابي مشاوي من المطعم او اي شي خفيف
دودي \\ اوكي ولا يهم
ترقبو البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asl-3000.yoo7.com
بنت عز
مـــراقـــبـــة عــــامـــــة
مـــراقـــبـــة عــــامـــــة
بنت عز


عدد الرسائل : 39
الــمــزاج : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... 3asheq11
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 7:50 pm

[size=12]في البيت عند محمد و حسين
محمد \\ آآخ يا حسون وربي شكل البنت هذيك مايفارقني
حسين \\ خخخخخ ,, والله انك مسيكين ,,, انت وش عجبك فيها ,, وانت تقول اكره شي بالحياة اسمه بنت ,, وتسمي البنات كلهم سحالي الكون
محمد \\ اييه انا مازلت اسميهم سحالي الا وحده واهي الي شفتها
حسين \\ لا يكثر بسس.. ورانا بكره امتحان خلنا ندرس احسن,, وبالمره نتقابل انا وانت والشباب ( فارس و سعد و مشعل)
محمد \\ اييه والله انا ماحب ادرس لحالي ياخي احس اني ماافهم
حسين \\ لك مني يا محمد لو نعدي بهالامتحان لاجيب لك اسم البنت الي عجبتك
محمد وهو مستانس و عيونه مبققه \\ والله
حسين \\ اييه وربي .. وانا عند كلمتي .. و بتشوف
------
عند سلمى و دودي و هيوف و استقبال الضيوف
هيووف وهي تطالع بالمرايه \\ دودي شلون شكلي ؟
دودي و بملل \\ ؤووف لك ساعه تزينين ما مليتي … والله قمر
سلوم \\ والله يا هيووف تهبلين
هيووف وهي تنافخ \\ يوووووووه منكم مملات … وين سوسو تعطيني رايها
دودي و تضرب على راسها \\ ذكرتيني ,, ياويلي ما تصلت عليها
دودي تاخذ الجوال و تتصصل على ( بنت عـــز)
سوسو وماليها جو الرومنسيه وخجلانه من سعد
سوسو تناظر جوالها و اختبصت امورها
سوسو و بصوت ناعم \\ هلااا دودي حبيبتي
دودي \\ سوسو حياتي ,, كيف الاحوال معك؟
سوسو فاهمه قصد دودي \\ ماعليك كل شي تمام ,,, لا تخافين
دودي \\ حلووووووووووو ,, يللا ,باي , لا تتأخرين
سوسو وهي تقفل الخط \\ معليش حبيبي هذي دودي تتطمن علي
سعد وبحب \\ خلصتي خلاص
ساره وبهياط\\ لالا لسه بروح البيت الحين
سعد استغرب وبخوف \\ لا والله منتي رايحه تونا وربي مااوديك
ساره وهي توقف وتمسكه من ايده وتسحبه\\ يلا ابي اروح البيت
سع بابتسامه ع جنب\\ تدرين لمسة اديك رووعه
ساره وبهمس \\ طيب يا شاطر يلا
سعد وهو بالطريق يوصل البيت
ساره وهي تناظر شكله بحنيه \\ ---------------------
سعد وهو يبتسم على شكل سوسو \\ ياهووووووو ,, وين وصلتي
ساره \\ ممممممممم,, عندك
سعد \\ لالالالا ماقدر وش هالحكي الي اسمعه ,, يابنت ابي اسووق زين
سوسو وهي تضحك \\ هههههههه لا تصدق
-----------------
ريناد وهي تكلم مشعل
مشعل \\ حبيبتي روري ,,, محمد معي خط ثاني ,, لحظة
ريناد \\ عاادي قلبي ,, خذ راحتك ,, انان انتظرك
مشعل يفتح الخط الثاني وهو متملل \\ هلا
محمد \\ هلااااااا بك ,,, اييه .. عدل .. عدل ,, الخط انتظار . هههههههههااي
مشعل \\ مالك شغل يا ملقوف
محمد حاول يختصر السالفه لانه شاف خويه ماله خلقه \\ حبيبي ولا يهمك مابطول عليك ,, بس حبيت اقولك اني انا و انت والشباب بنذاكر مع بعض بكره الصبح ,, وسلامتك
مشعل \\ الله يسلمك ياغالي ,,, كان ارسلتها لي رساله بدل الاتصال
محمد وهو يتلكع \\ لا ابد ,, وحشني صوتك ,, قلت اشوف وش اخباره .. خخخخخ
مشعل \\ ولا يهمك .. ان شالله بكره اعطيكم الو ونتفق
قفل محمد الخط ورجع مشعل لحبيبة قلبه روري وتم وياها يسولف بالساعات
-----------------------------------------
هيوف وهي تصارخ لدودي \\ عهود لا تنسين الحلى ,, حبيبي عزوز مايحب الا الحلى
دودي وهي متنرفزة من تصرفات هيووف \\ مافيه حلى ,, ولا عشى بعد ,, وانا بطلع .. زين
هيووف وهي خاايفه ان دودي تسويها \\ آسفه دودي والله متوتره لأنه اول مره يجي البيت
دودي وبنص عين \\ الا قد جا قبل .. وكفشتكم يوم شفت سيارته برى
هيووف \\ لا .. وربي هذاك اليوم كان يجيب لي اوراق حقت تشريح الجثث
دودي و بفزعه \\ يمممممممممممممممممممممممممى .. وشو ,, جثث
هيووف فاطسه من الضحك
وماقطع ضحكتها الا رنة الجرس
هيووف وهي تفتح الباب شاف عزوز دموع الضحك و الوناسه الي هي فيها
وقبل لا يسلم قالها \\ ياجعل كل ايامك مسراات
هيووف و باحراج \\ تسلم حياتي
متعب وبصوت عاااالي شق البيت \\ مساء الخير
دودي وهي تنزل مع سلمى \\ ؤوف الغثيث معه
سلمى \\ هههههههه ,, ذكرتيني بفروس ,,
دودي وتطق كتف سلوم وتغمز لها \\ صار فرووس ,,ههههههههههههههههههههههه
سلمى تبي تصرف السالفه \\ يووه ,, جوالي بغرفتي بجيبه ,, انزلي و بجي وراك على طوول
دودي وهي مبتسمه \\ يللا لا تنسين ,, ا فرووس ,خخخخخ
متعب وهو يناظر يمين و يسار \\ الا هيووف وين الحمام
هيووف \\ على يسارك اول باب
متعب \\ مشكووره
دودي وهي تنزل الدرج حست في احد يناظرها ومارفعت عينها الا متعب وبابتسامه مايله \\ مساء الخير يا وجه الخير
دودي كملت طريقها وهي ساكته وراحت عند عزوز و هيوف
هنا متعب جن جنونه قال بخاطره \\ الليله بنهي هالقصه وبقولها كل شي وبريح نفسي من عناها
هيووف \\ هااي دودي ,, قمرررررررررر ,, صكيتي علي
عزوز وهو يبتسم \\ هلا و مرحبا دودي
دودي مرحبا بك انت ياغالي ,, نورت البيت
عزوز \\ بهله
ثواني الا وسلوم تنزل و بسررعه وتخوف عزوز من وراه
سلوم \\ بوووووووووووه
عزوز \\ بسم الله ,, هلا انتي.. يالشينه ,, ماتبتي
سلمى و بعربجه \\ هاهاهاي مامليت عينك ,, وشينه بعد
دودي \\ عنه اذنكم بروح اجيب لنا شي نشربه
هيووف وهي ملاحظة على دودي التوتر و الخوف
قامت وقالت \\ بجي معك دودي وبخلي هذولي يتصافون ( تقصد سلوم و عزوز)

سوسو وهي تلتفت لسعد \\ اممممممممم انشاء الله نطلع مره ثانيه
سعد وهو يمسح ع شعرها الناعم \\ انتي فصلي وانا البس
ساره وهي تطق كتفه بخفه\\ اوكي يلا اكلمك اليله اوكي
سعد والوناسه بوجهه\\ من عيوني لاتقفلين جوالك طيب الساعه 2 اتصل فيك
ساره وهي تنزل \\ يلا بااي
سعد والشوق ذابحه ماوده ةيفارقها دقيقه بس انشاء الله مع الايام بتصير ملكه
سوسو وهي دا خله اشرت لسلوم تسكت عشان تروع عزوز >>حركتهم الدائمه
ساره من وراء عزوز وبصرااااخ \\ هلاااااااوالله
عزوز قام من مكانه من الخوف وقال بعصبيه \\ بسم الله الرحمن الرحيم وش سالفتك انتي وسلوم هاه
ساره وهي تحط رجل ع رجل واسلوب عربجه هي الثانيه\\ اقوول استريح بس لا تموت علينا
سلوم باسلوب نذااله \\ اقول عزوز ليه انت تخاف لاكون مو قد الشجاه
سلمى وساره \\ هههههههههههههههههه
--------------
عند هيوف ودوي
هيووف وهي شايله صينيه الحلى وموديته لعزوز\\ يلا دودي لاتطولي
دودي لاحقتها با القهوه \\ هذاني وراك
دودي وصلت القهوه ونست جوالها با المطبخ وراحت تجيبه
بطريقها صقعت كتف متعب
دودي بألم \\ آآآآآآآه ماتشووف
متعب وهو منزل حاجب ومرافع حاجب\\ ااسف ماشفتك وابتم لدودي ..ااااممم
دودي ابي اكلمك بكل صراحه وياليت ماتزعلين او تاخذين بخاطرك علي
دودي \\ تفضل اسمعك
متعب وهو متوتر \\ الموضوع يخصني انا و..و..وانتي
دودي بسكوت وتهز راسها برضاء للتكمله
متعب \\ دودي وربي موضوع خصوصي امشي نطلع با الحوش
دودي وهي تفتح بابا الصاله الخلفيه وتطلع وتأشرله يسبقها
متعب وهو با الحوش \\ تعرفين كل انسان له عزة نفس وانتي عزتك فوق ها مه
دودي وتناظر السماء \\ كرامتي فوق كل شي
متعب وهو يقرب من دودي \\ انا تعبت ولازم اقولك الي بقلبي لان دايم اتعذب وانتي ماتحسين ولااجي ع بالك
دودي بأستغراب\\ متعب خش با الموضوع
متعب \\ شوفي يا دودي انا اعرفك زين وسألت عنك زين
واراقب مشاويرك وارتحتلك ودخلتي قلبي بدون استأذان مارح اتركك الا ع قبري
دودي وهي خايفه من كلامه\\_____________
متعب اخذ نفس وناظر بعيون دودي\\ اناادري بتقولين انو انا واحد حقير ونصاب ولعااب لاكن بقولها وهي كلمه وحده تغني عن كل شي با الحكي الي بقولو لك انتي انتي الي صرقتي حياتي يا عهود يا …..انا …اموت عليك واحبك واعشقكك
دودي منصدمه من جرئته
متعب وهو يمسك كتوف دودي ويهزها\\ والله ثم والله ثم والله اني احبــــــــك
دودي نزلت دمعه وعيونها في عيون متعب
متعب لاحظ دمعت دودي ولاحظ انها مصدومه منه
دودي نزلت دموعها لانها حست بضعفها وحاجتها للحنان وحست فعلا بصدق نظرات متعب وكلامه الصادق
متعب وهو يتكلم بصعوبه \\ ادري قلتها بوقت غلط بس ماابي دموعك تنزل..حتى لو كانت عشاني..
دودي تفك ايده بقوه وتركض لغرفتها…
متعب طلع من البيت معصب ومقهور لان دودي ماعطته اي رد وحس با الاهانه

في داخل البيت
سوسو وبعلامة استفهاام كبيره فوق راسها وبخووف ع اختها الوحيده\\ وش فيها دودي
عزوز وهو متنح \\ اي ووش سالفت متعب بعد هو الثاني طلع
سوسو وهي تركض عند دودي وتشوفها طايحه ع السرير وتصيح
سوسو قامت تصيح مع اختها \\ دودي دموعك لاتنزل .. لاتصيحين في شي .بينك انتي ومتعب
دودي اول مااسمعت اسم متعب قامت تصارخ مثل المدومص \\ اطلعووووووووووووووو ماابي احد ابي اقعد بروووحي وانهاارت بكي
هيوف وهي تكلم عزوز بخوف \\ روح افهم السالفه من متعب لان دودي قفلت ع روحها الباب ومو راضيه تكلم احد
عزوز وهو خايف ع خوي عمره\\ ايه والله حتى متعب مايرد علي لان
هيووف\\ اوكي روح دورله
عزوز وهو طالع \\ بااي
هيووف \\ بااي
-----------------------------------------------------------------------------------------
في احد المنتزهات ومناظر الطبيعه وتحت صوت الشلال
ماجد وهو ماسك يدها \\ ابي زواجنا يتم بسرعه مقدر اصبر وربي مقدر
رهام والحياء ماكلها \\ براحتك الي تشوفه لاكن خلنا نخلص اختبارات وبعدين نقرر
ماجد وهو يترك ايد رهام
ماجد\\ حياتي غمضي عيونك
رهام غمضت عينها
ماجد وهو يطلع مفتاح السياره \\ فتحي
رهام من الفرحه طبت بحظن ماجد وباسته ع خده
ماجد هنا يبي يمسك رهام ومايبيها تروح عن حضنه
رهام وهي تقوم من حضنه \\ يلا ابي اشوف اسياره
طبعا ماجد متعمد يحطها با المواقف عشان رهام تحتار وش سيارتها
رهام وهي تفكر بخاطرها\\ اممممممممممم وش الحل الحين ابي اعرف السياره
رهام اظغطت زر السياره وعرفت السساره وفجئه شافتها لكزس حمراء
ماجد بفرحه\\ لازم تاخذيني مشوار
رهاكم وهي تسحب ايده \\ اكييييد يبيلها كلام يلا
-----------------------------------------------
سعد وهو يسولف عن يومه مع فارس
سعد بحمااس \\ ياخي هبلت فيني وربي قمررررررررر حتى قلبي مااقدر تحكم في وش اسوي
فارس بهاالحظه تخيل شكله هو وسلمى
وضحك باعلى صوت لدرجة انه نرفزت سعد
سعد وهو واقف \\ اوكي اذا خلصت قولي وراح
اما فارس اخذ الجوال
واتصل ع سلمى
الي كانت منشغله بدودي
سلمى وهي تصيح من الخوف ع ختها وبنت عمها الحنونه
سلمى وهي ترد وبصيااح خوف فارس \\ الوو
فارس قاام حس الدنيا ضاقت فيه\\ سلمى وش فيك
سلمى وهي بدون ماتحس بنفسها \\ فارس اكلمك بعدين وربي مقدر اتكلم معك بااي
فارس ع طول راح لغرفة سعد
سعد كان منسدح ع السرير ومبتسم بيومه مع ساره


يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت عز
مـــراقـــبـــة عــــامـــــة
مـــراقـــبـــة عــــامـــــة
بنت عز


عدد الرسائل : 39
الــمــزاج : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... 3asheq11
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 7:50 pm

-------------------------------------------------
عند رهام وماجد
ماجد \\ وش رايك ندخل المطعم هذا شكله حلو
رهام وهي تشوف المطعم \\ يلا بس انت تدفع
ماجد بضحكه \\ من عيوني افديك انا والحسااب
رهام وهي تستهبل \\ اي ادري
ماجد \\ يلا انا بطلب وش تبين
رهام وهي تطلب ناظرت ماجد كان يتأملها\\ ماجد لاناظرني كذا ترى استحي
ماجد \\ اموت ع الحياء انا
متعب وهو زعلان والدموع بعيونه ومبهور من ردة دودي
وقطع الاشاره بدون مايحس الا وسيااره كبيره
قاطعه الشارع
الي يسوق السياره ماقدر يمسك فرامل لان السياره كبيره وكان مسرع
وصدم متعب
من قوة الضربه اغمى عليه والدم ينزف جبهته
وعلى طول ودوه المستشفى
عزوز كان يدور با الشوارع وفجئه رن جواله
عزوز وهو يرد \\ متعب انت وينك الله يهداك
المتصل \\ could you please come to hosbital
عزوز وقلبه بالارض و حس ان خوي دربه فيه شي \\ ok i’ll
المتصل \\ please don’t be late
عزوز \\ i’m comming now
عزوز من الروعه قام يحوس بالمستشفيات لانه ماسأل عن المستشفى لكن بعد عدة محاولات حصل اسم متعب بالطواريء
قام و حب يشوفه واوال ماشاف متعب و الدم مغطي وجهه و لبسه انهبل و حس انو في شي خطر
كلم الدكتور و سأله عن حال متعب لكن الدمتور ماطمنه لانه قال نزف كثر
عزوز والدموع بعيونه \\ ليش يا متعب ليش
هيووف تتصل على عزوز
عزوز و صوته مخنوق \\ هلا هيوف
هيووف \\ هاه طمني لقيته
عزوز \\ ايه وفجأة قام يصيح
هنا هيووف انصدمت \\ عزوز ,, قولي شصار . لا تروعني اكثر
عزوز \\ متعب يا هيووف متعب صار عليه حادث وانا الحين معه بالمستشفى صار له نزيف وحالته خطيره ويبون يشوفون ه متبرع وانا فصيلتي مو مثل فصيلته… خويي بيطير من يديني
هيووف وبذهوول \\ انا جايه جايه الحين .. انت باي مستشفى
عزوز \\ المستشفى الي طبقنا فيه الاسبوع اماضي
هيووف \\ طيب طيب
قامت هيووف وطلعت فوق لدودي تبي تاخذها معها لقت دودي واقفه تناظر السما بالبلكونه
هيوف وبصوت قوي \\ دودي متعب صار له حادث خطير ويبون ينقلون له دم , خلينا نروح لهم بالمستشفى
دودي وبصدمه حست باختلاف في المشاعر خوف على قلق وشعور غريب هزز صدرها
دودي و بصوت مخنوق \\ والبنات من يقعد معهم؟
هيووف و بعجله \\ ماعليك لا تخافين , تكفين بسررعه ,, وهم ماينخاف عليهم , وبنقفل عليهم الباب عشان ترتاحين
دودي وباطمئنان \\ طيب يلا ,, الله يستر
دودي وقبل لا تطلع \\ سوسو , سلوم انا و هيووف بنروح , وبقفل عليكم ,, بااي
سوسو \\ دودي بس ,,
سلمى طقت يد ساره بكوعها عشان تسكتها \\ خلااص خلااص روحوا الله معكم ,, طمنونا عليه
هيووف \\ ان شالله , باي
عزوز وهو مع متعب بالغرفه \\ متعب ,, حبيبي , لا تخاف ان شالله امورك تمام , وهيوف بتجي تطمن عليك ,, المسكينه خافت عليك
متعب وبصوت ماينسمع مرره \\ دودي معها؟
عزوز وبتعجب \\ وش معنى دودي ,,؟
متعب اكتفى بالصمت
هيووف و دودي وهم يركضون بالطواريء و يدورون على متعب
بآخر الممر كان هناك وااحد عالكرسي منزل راسه بين رجوله و حاط يدينه على رقبته ,, عرفت هيووف ان هذا عزوز ركضت له و جلست عند رجوله ويدها على ركبته \\ حبيبي طمني شلونه الحين ؟
عزوز وهو يمسك كتوف هيووف و يوقفها معه \\ تطمني حياتي ان شالله خير ,, يناظر بدودي ويقرب منها ويسألها \\ دودي متعب سأل عنك . ياليت تدخلين له وتشوفين حاله بعيونك ,, متعب يحب يشوف احبابه حوالينه
دودي اومئت براسها ودخلت وكلها خوف من ردة فعل متعب ومن نفسها لا تنهار لانها ما تحب تشوف احد بهالحال
متعب والاجهزه ع صدره والشاش حول راسه وشعره المبلل ووجهه الاصفر
وكل اطراف جسمه بااارد
دودي وهي تجلس بجنبه ع الكرسي وبصوت مخنوق \\ متعب
متعب حس انه ملك الدنيا بعد صوت دودي فتح عينه بشويش وحاول يلف عليها بس مايقدر عشان الاجهزه الي ع صدره
دودي ودموعها بعيونها\\ متعب رد علي لاتعذبني بسكوتك
متعب وهو يتكلم بصعوبه\\ دوودي تعالي قدامي يعني لفي الكرسي علي لانك بعيده وان..محتاجلك ..
دودي سوت الي قاله متعب
متعب ويناظر دودي بكل حب وحنيه وبصوت تعباان\\ احمد ربي اني شفتك قبل لااموت

دودي اول مااسمعت طاري الموت قامت تنزل دموعها ومتعب يناظرها
دودي وهي تصيح بصمت\\ لا تقول كذا يامتعب والله انا السبب ياليتني ماخليتك تطلع {{وبدت تصيح }}
متعب وهو يكح\\ لا يادودي انا حبيتك انتي انتي ملكتي حياتي وعمري وبدى متعب تنزل دموعه من حالة حبيبته دودي
متعب وهو يصيح بصمت\\ عهود تبين تعذبيني
دودي ع طول رفعت راسها وقالت بصوت مبحوح\\ لا لا يامتعب اعذب عمري ولااعذب الي حبيته
متعب وهو يمسك ايد دودي \\ خلاص اجل قربي شوي
دودي قربت
طبعا متعب مسح دموعها وباس جبينها وقالها\\ مره ثانيه لاتتغلين انتي تحبيني وانا احبك
دودي وهي تبتسم \\ هههه ابشر بس انت قوم با السلامه يامتعب
متعب وهو يغمض عيونه ودموعه تنزل\\ انا ماابي اتذكر الماضي يا عهوود ماابي
نا هيوف دخلت دودي ومتعب
هيوف وهي تشوف متعب ماسك ايد عهود وعهود تصيح
هيوف وهي تضحك \\ هههههههههههههههههههه وش عندهم الحبايب
دودي ع طول اسحبت ايدها من ايد متعب
ومتعب ضحك بس الي تسمه دودي لان هيوف بعيده شوي
متعب \\ ليه تو وبصووت واطي تو احلى ياقلبي
دودي وهي منحرجه \\ بس عااد
هيوف وهي تقرب \\ وش تقولون
متعب وهو يضحك\\ ههههههههههههههه
هيوف \\ اي ياخي اضحك نبي نشوفك مثل اول واحسن
دودي وهي تطلع\\ يلا متعب تامر بشي
متعب وهو يناظر دودي \\ لا سلامتك
دودي ابتسمت وطلعت وهويف وراها وودعو عزوز
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حسين ومحمد فارس وسعد ومشعل

طبعا الشباب كانو يذاكرون وفجئه لاحظو محمد سرحااان
فارس بصوت عالي \\ حموووود وين وصلت
محمد وهو سرحاان\\ـــــــــــــــ
حسين ويطق محمد ع راسه
محمد \\ آآآآآآآآآآآآه
حسين \\ احسن يلا ذاكر
محمد بكل برائه\\ طيب طيب
هنا سعد كان يبتسم وانتبهو كلهم له
فارس \\ وش عند الحبيب يبتسم
سعد وهو يتذكر شكل ساره وهي تسحبه وضحك باعلى صوت
حسين وهو مل من المذاكره\\ خلاااص خلونا نلعب مصارحه وش رايكم
كلهم واقفو
ولفو العلبه
وقف الدور محمد يسأل ومشعل يجاوب
محمد \\ نيهاهاهاهي
مشعل ويتبسم\\ يلا خلصني عااد
محمد \\ مشعل انت تحب رورو؟؟ يعني ريناااااااد
مشعل وهو يبتسم\\ اي احبها مو بس احبها الا اعشقها
سعد قام يصفر ومحمد يصفق
وحسين يعلق اما محمد ضحك
بهدين جاء الدور ع سعد وفارس
فارس وهو يسأل سعد
فارس\\ سعد سؤال صريح وجواب صريح
سعد \\ اوكي
فارس \\ وش تعنيلك ساره؟؟
سعد اول ماسمع اسم ساره دق قلبه وقام يتنهد\\ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
محمحد وحسين ومشعل يصفقون ع تنهيدة سعد
سعد \\ طيب بجاوب اولا ساره كل شي بحياتي ومعرف وشلون بتكون حياتي لو ماطلعت فيها وهي ملكت كل شي حتى قلبي يدق للبنت الوحيده البنت الي سرقت كل شي مني حتى روحي وهي روحي لو طلبتها تفداها
مشعل صفق ومحمد يصفر وحسين وفارس يعلقوون
فجئه مرت البنت الي عجبت محمد
محمد وهو متنح ولاحظ فارس ومشعل وسعد هاالشي
حسين وهو يصفر \\ ياهوووووو وين الحلو؟؟
محمد وهو يقوم \\ شوي وراجع
البنت طبعا كانت تتمشى مع خوياتها
وجئه الا محمد يطب عليهم
البنت \\ نعم اخوي تبي شي
محمد وهو ينارها \\ اي ابي اكلمك شوي اذا ممكن
البنت \\ وكي يلا
محمد وهو يتمشى مع البنت\\ طبعا انا معرف انتي مين وانتي ماتعرفين انا مين؟؟
البنت\\ ايه صح
محمد\\ طيب انا اسمي محمد وانا صف ثالث ثانوي علمي
وانتي؟؟
البنت \\ انا اسمي لمى وصف ثالث ثانوي ادبي
محمد وهو يبتسم\\ اسمك حلو
لمى \\ تسلم
طبعا سعد رن جواله واتسئذن من الشباب انه يروح للصف عشان ساره تبي تكلمه
سعد وهو يمشي عند محمد
سعد بكل ثقه\\ محمد انا رايح عند سوسو حبيبتي تبيني خلاص
لمى اول ماشافت سعد وكل شي طاير حتى تناظره نظرات
سعد انتبه للبنت\\ هلا اختي فيه شي
لمى انتبهت لنفسها\\ هلا لا ولا شي
سعد وهو يروح \\ بااي حمود
محمد \\ بااي
لمى من اول ماشافت سعد قررت تجيبه وقررت انها تطيحه ويحبها لانها هي حبته
طبعا سعد يحب ساره لان ساره كل دنيته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك
عند ساره وريناد وسلمى
سلمى ةوهي تسولف وساره تضحك
مع ضحكت ساره سعد دخل الصف \\ فديت هاالضحكه والله
ساره وهي تبتسم وانحرجت \\ ـــــــــــــــــ
سعد راح وضم ساره من ظهرها
وساره تترجاه بصوت واطي \\ تكفى سعد اتركني وربي استحي قادم الناس

سلمى وهي تناظره \\ لاكونكم هاربين ترى بعلم
سعد وهو يترك ساره يناظر سلمى \\ عادي روحي علمي اهم شي اكحل عيوني با القمر
ريناد وهي توقف \\ سعوود خيوتنا بتجلس معنا يعني شوي وخذها معك
ساره هنا طقت ريناد بخفه بس ريناد سوت نفسها تتألم وبصوت عالي\\آآآآآآآآآآآآآآآخ
وجع يوجعك طقتك تووجع
سعد وهو يناظر ريناد\\ هي هي ريناادوه لاتقولين لسوسو وجع
هنا سلمى وريناد ضحكوو لان كانو يطقون ساره لانها تسحب عليهم
ريناد وهي تضحك\\ اقول سعد انت ماشفت سوسو وحنا نطقها هنا سوسو قامت من مكانها معصبه وسعد لاحظ هاالشي
سعد وبعصبيه\\ سلوم ريناد اهجدو ترى وربي ساره حسااسه وماتتحمل
ريناد سكتت وسلمى بعد لان كلام سعد صحيح
ساره وهي معصبه
الا فجئه صقعت بلمى
لمى \\ ؤؤؤؤؤف ماتشوفين
ساره وبعصبيه\\ انتي الي ماتشوفين
هنا با الظبط سعد مسك ايد ساره ولفها عليه ولمى شافت سعد قالت يوووه ديته ياناس
سعد وهو يناظر ساره ويلعب بايدها\\ حياتي زعلتي منهم
ساره ودتنزل راسها \\ لا ومن هم
سعد وهو يرفع راس ساره\\ انتي ………….ليه حيااتي
لمى اول ماشافت سعد قال حياتي
راحت لانها تضايقت وحلفت انها تجيبه
ساره والدموع بعيونها\\ سعد اتركني شوي ابي اجلس بروحي {{وسحبت ايدها بقوه وراحت عنه}}
سعد ماقال شي غير انه يرجع لشله طبعا هو متضايق لان ساره تركته وهي زعلانه وهو وده يعرف ليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره طبعا اذا تضايقت او زعلت او تصيح مكانها الوحيد
البحر
سوسو متضايقه من تصرفات رورو وسلوم
وخوفها ع اختها وماعرفت وش تسوي غير انها تبكي ع حالتها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عند دودي
طبعا دودي توها صاحيه من النوم لانها ماداومت
دودي وهي تتصل ع متعب
متعب كان صاحي لان كل شوي داخل دكتور وداخل دكتور يعني قلق
متعب وهو يرد وصوته فيه النوم
متعب \\ هلا حياااتي
دودي \\ هلابك هاه كيفك الحين متعب؟؟
متعب وهو يتنهد\\ دودي تعالي امسكي ايدي وربي ابي احس فيها
دودي وهي منحرجه \\ متعب ترى بقفل
متعب وهو خايف تسويها دودي\\ لالالا خلاص
دودي وهي تقوم من السري \\ متعب انا الحين بصلي وببدل وبجيك خلاص
متعب وهو فرحان\\ يلا انتظرك ع احر من الجمر..

وش تتوقعون يصير بين ساره وسعد؟؟
وش تتوقعون يصير بين دودي ومتعب؟؟
فارس تتوقعون يعرتف لسلمى بحبه ولا لا؟؟
وش موقف ساره مع لمى ؟؟



تحياااااااتي
بنتــــــــ ..عـــــــــــــز,,..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!!sS 3sL
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
سامحك ربَّي في فؤادٍ حرقته
M!!sS 3sL


عدد الرسائل : 30
العمر : 38
العمل/الترفيه : nothing
الــبــلـد : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Female62
المهنه : رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Collec10
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......   رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها....... Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 10:35 am

عند دودي ومتعب
دودي وهي داخله غرفة متعب
وقفت فجئه تتذكر كل شي وتحس نفسها بين نارين
وقررت تدخل
دودي بأبتسامه تناسب الصباح الهادي\\ صباح الخير
متعب خق ع الابستامه ورد لدودي ابتسامه\\ صباح النور والسرور
دودي وهي تحط باقة الورد هع الطاوله
متعب \\ ليه دودي تعبتي نفسك
دودي وهي تجلس \\ تعبك راحه يا قلبي
متعب يوم سمع اسم قلبي يحاول يقوم بس قال بصوت متوجع من الاألم\\ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
دودي ع طول قامت ورجعت راسه ع وراء \\ ارتاح يا متعب لا تتحرك
متعب تم يناظر بدودي وساكت
دودي منحرجه رجعت مكانها وجلست وتمت تناظر الحديقه الي تطل ع المستشفى
متعب وهو يتأمل عهــود\\ عهود
عهود برقه\\ هلا
متعب ناظرها\\لاتلتفتين
دودي مستغربه\\ ليه
متعب وهو يمسك ايدها\\ لاني ابي اشوف عيونك مو ظهرك
دودي وهي تناظر الارض والحياء باين عليها
متعب ابستم ورفع راسها وبصوت حنون\\ لا ابي راسك دوم مرفووع
دودي وهي تناظر جرحه الي ع جبينه\\ متعب {{وبضيق}}
وش صارلك يوم ....
دودي سكتت لان متعب قطع كلامها
متعب بحناان\\ اووووووووووووش انا قلتلك ابي انسى المااضي ابيه مثل الرمل لاهفتها الهواء
دودي والدموع بعيونها\\ بس انت يامتعب صارلك كذا بسببي
متعب وهو متضايق بس ماحب يبين لدودي \\ عاادي لو ادري انه قلبي حبك كان رميت نفسي بأي شارع عشان {{وناظر بدودي }} اشوفك عندي كل يوم واسمع صوتك
دودي وهي تبتسم \\ ههههه تسلم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند هيوف وسلمى وساره
سلمى وهي تجلس ع طاولة الفطور\\ وين عهوود
هيوف وهي مستغربه \\ دودي عند صديقتها وبترجع بعد شوي
ساره وهي تناظر سلمى بكل نذاله\\ سلوم عطيني الكوفي
سلوم وهي تمده الا وساره تدفه بحظنها طبعا الكوفي حار وطاح ع رجل سلمى
سلمى وهي تقوم وتنطط ونصاارخ\\ آآآآآآآآآآه هيووف حااار واااي وراحت ركض وخذت مويه بارده وكبتها ع رجولها{وانتوم با الكرامه}}
ساره وهي مايته ضحك وتطلع ع طول من بعد حادثتها مع سلمى
طبعا ساره با الطريق صادفت لمى واقفه مع سعد
طبعا سعد قال لمى انتي مثل اختي الصغيره واي شي يضايقكك قوليلي او يزعلك
ولمى لقتها فرصه ماتتعوض وافقة طبعا
ساره وهي تكلم السواق \\ stop
السواق استغرب بس وقف
ساره وهي تنزل من السياره وتروح عند سعد
ساره وهي تناظر سعد \\ صباح الخير
سعد وهو مستانس \\ الله الله احلى صبااح لااحلى سوسو باالدنيا
ساره اكتفت بأبتسامه هاديه
اما لمى تبي تبين وجودها
لمى بدلع زاايد\\ صباح النور كيفك ياا….
سعد تنرفز من حركة لمى وقالها بصوت عالي شوي\\ توني قايل سوسو يعني اكيد اسمها ساره
لمى وهي تحط ايدها ع كتف سعد\\ آآآآآآسفه يا الغالي
بس معرفها وتأشر ع ساره
ساره وهي ترص ع اسنانها\\ احترمي نفسك قبل لااعلمك اكون مين انا
واحتقرت سعد ولمى وراحت عنهم
سعد ع طول صرخ بوجه لمى\\ وش سويتي انتي تبين تخربين حياتي
لمى وهي خاايفه\\ حبيبي ماقصدت اني ازعلها بس هي عصبتني
سعد وهو يتكلم بعصبيه \\ مره ثانيه لاتقولين حبيبي فااهمه
طبعاةسعد يبي يلحق ع ساره بس مااقدر لان ساره مشت
فقرر يعتذرلها با المدرسه
لمى طبعا وحيده با الدنيا عندها ابوها بس ابوها مايسأل عنها اومها ميته من سنين ابو لمى تاجر بس ماعمره كلمها الا با السنه حسنه
وقررت تجيب سعد لانها حبته وارتاحت له وحست باالمان معه والحنان الي فقدته من اهلها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دودي وهي تناظر الساعه\\ يؤيؤيؤ تأخرت وراي محاضره
متعب وهو يناظر الساعه\\ ااوه اسف يا الغلا اخرتك
دودي وهي تقوم وتاخذ شنطتها\\ لا عادي كل وقتي لك وغمزتله وراحت
طبعا متعب جلس يفكر بدودي الى مااستسلم للنوم
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رهام وهي تتصل ع دودي
دودي توها طالعه من المستشفى وصادفة هيووف
هيووف \\ ايه وانا اقول ليه صاحيه بدري اثاري حبيب القلب سارق التفكير
دودي وهي مستعجله\\ والله انك رايقه بااي
هنا دودي ركبت وع طول رن جوالها
دودي\\ الو هلا رهام
رهام \\ هلا بك وينك تأخرتي؟؟
دودي وهي تبتسم\\ يلا انا باالطريق
رهام بأرتياح\\ يلا لاتتأخرين
دودي\\ اوكي باي
رهام \\ باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند هيوف
شافت متعب نايم
فماحبت تصحيه طلعت وراحت للجامعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سلمى وهي داخله المدرسه وع ايدها شااش
محمد \\ يؤيؤ سلوم وش صايرلك؟؟
سلمى وبتعب\\ آآآآآآآآآآآخ كله من سااروه والله والله ماخليها
حسين وهو يضحك\\ ههههههههههههه والله انها فله وش سوتلك؟؟
سلمى وهي تناظر حسين بطرف عين\\ فله هاه؟؟
حسين وهو يرقعها\\ لالا ابد مو فله
هنا ريناد ومشعل اوصلو
ريناد \\ هاااااااااي
الكل\\ هايات
مشعل \\ هههههههه سلوم شكلك متصفقه ع الصبح
سلمى وهي تقووم \\ لا يكثر ظف وجهك
طبعا محمد قال السالفه الي صارت بايد سلمى للريناد ومشعل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سلمى باالطريق صادفت فارس
سلمى وهي تناظر السماء الا وصقعت براسه
سلمى وهي تناظر الارض\\ آآآآآآآآآآآآآآآه
فارس وقلبه بيطير \\ سلامتك من الاآآآآآآآه
سلمى وهي تناظره \\ وشو
فارس بارتباك\\ لالا اقول سلامتك
سلمى \\ مره ثانيه ناظر عدل
فارس وهو يبتسم\\ انشاء الله عمتي سلمى
سلمى وهي تروح عنه\\ مشكور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا ساره وصلت المدرسه وسعد كان وراها وماتركها وطول الطريق كان يطلب منها توقف ع جنب عشان يفهمها الي صار بس ساره كانت تسفهه
ساره وهي تنزل من السياره
وسعد نزل بسرعه
ساره وهي تمشي بسرعه مو معقوله الا وسعد يسحبها من ايدها بقوه
ساره لفت عليه وشعرها الناعم تتناظر ع وجها
سعد وبحنان\\ ساره ناظريني
ساره طبعا من اول ماشافت الموقف وعيونها تدمع وماحبت تبين لسعد ضعفها
ساره وبروود \\ اتركني
سعد وهو يشد ع قبظت ايده\\ قلتلك ارفعي راسك
ساره طبعا تألمت\\ آآآآآآآآآآآآآآآه ساره ماقدرت تتحمل وبصرااخ {{قلتلك اتركني ماتفهم}}
طبعا سعد الى الحين يبي يشوف عيونها
طبعا الكل كان يناظر فيهم
سعد وهو يناظر الارض ويرفع راسه\\ قلتلك ارفعي {{وبعصبيه}} ارفعي راسك
ساره ارفعت راسها والدموع ع خدها
طبعا اول ماشاف سعد دموع ساره حس انه حقير لان اذا شاف دموعها يضعف ويمسحها
طبعا سعد مد ايده عشان يمسح دموع ساره
بس ساره كانت اسرع منه اتركت ايده بقوه وراحت عنه
سعد وهو يناظر الارض وبكل حزن\\ ليه انا سويت كذا ليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ساره وصلت عند محمد وحسين والدموع ع خدها
محمد وبأندهاش \\ سوير وش فيك؟؟
حسين رفع راسه وتمنى انه مارفعه شافو صديقتهم واختهم زعلانه وتصيح
ساره بكل تعب\\ يلا مشينا الحصه
محمد وحسين\\ اوكي
ساره وهي تمشي كان ع يمينها محمد وع يسارها حسين
ساره تناظر الناس وبحزن تقول\\ ليه الي يحب يتعذب
محمد استغرب اما حسيت تنح
هنا اوصلت سلمى
سلمى وهي تستحقر ساره\\ تو الناس ياا النذلــ
سلمى قطعت كلامها لانها شافت ساره وهي تصيح بصمت سلمى وهي تقرب لساره\\ وش فيك يا قلبي
محمد وهو يتدخل\\ صدق سوير قولي لاتكتمين
ساره وهي تضحك تبي تبين لهم عكس الي
داخلها
ساره \\ ههههههههههه كيف ايدك
محمد وحسين وسلمى مره وحده استغربو
سلمى \\ الحمد الله احسن بس خف الالم
ساره وهي تروح عنهم \\ يلا قبل لانتأخر ع الحصه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند لمى ونوف
لمى ونوف كانو يسولفون فجئه الا لمى ابتسمت
نوف\\ وش فيك؟؟
لمى بفرحه\\ قربت اجيبه بس ناقصني شي
نوف طبعا هي تساعد لمى \\ ايه البيت ادري ……..
لمى \\ خلاص قربنا يا نوف
نوف وهي فرحانه لصديقت عمرها\\ يلا النشاء الله خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعد قرر ياخذ ساره ويفهما
ساره جلست ع الطاوله الى مايجي المدرس
سعد وهو يقرص خصر ساره
ساره \\ آآآآآآآه يا ال….
سعد وهو يناظرها \\ يا وشو
ساره قامت طبعا بس سعد كان اسرع منها وراح وقف عند الباب
سعد \\ افهميني والله ثم والله اعتبرها مثل اختي وربي
ساره وهي تتذكر الموقف\\ اخت ؟؟
سعد فهم معنى المقصود \\ اي وانتي اكيد مستغربه ليه قالتلي يا الغالي
ساره ساكته وتناظره\\ــــــــــــــ
سعد \\ اوكي بقولك
وقالها كل السالفه
ساره اقتنعت لان حب سعد كبير بقلبه لها
سعد وهو يهمس بأذنها\\ فهمتيني ولا لا
سار وهي تبتسم \\ يب
هنا الشله دخلو وسعد وساره بعدو عن بعض
سلمى وهي تصفق
وحسين ومحمد يعلقون ع اشكالهم
الا والمدرس يجي
وساره حمدت ربها اما سعد جلس ورا ساره
وطول الحصه يقرصها او يهمس بأذنها
او يسحب كرسيها ع وراء
يعني جنننها
اول ماخلصت الحصه
ساره تناظر سعد
ساره وبارتيااح\\ اخيرا خلصت القلق
سعد وهو يسحب شعرها بخفه\\ لالا ماخصلت بقي شوي
سعد جلس يسولف مع ساره وساره بعد نفس الشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asl-3000.yoo7.com
 
رواية - من تأليفي حصرياً لأعضائها.......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عسل :: *الاقــســام الادبــيــة * :: •¦[ القــصـص و الـروايـات ]¦•-
انتقل الى: